آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:19:20:27
فريق الأمل للكبار يتوج بلقب دوري الفقيد يسلم سالم سعيد بمدينة الصالح بعدن
(الأمناء نت / خاص)

 توج فريق الأمل للكبار بلقب دوري الفقيد يسلم سالم سعيد بعد فوزه على فريق الناشيئن بضربات الجزاء الترجيحية في اختتام دوري الفقيد يسلم سالم سعيد الذي اقيم على ملعب مدينة الصالح بالعاصمة عدن, تحت قيادة المدرب الشاب محمود يسلم سالم.

وشهدت المباراة في بداية الشوط الأول سيطرة نسبية لفريق الناشئين بعد استحواذه على منتصف الملعب  وحاول عدة مرات من الوصول إلى مرمى الخصم من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء الا ان كل المحاولات فشلت أمام دفاع صلب لفريق الكبار ومن خلفهم حارس عملاق تصدى لكل التسديدات ببسالة وأحكام،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن الشوط الأول حيث استمرت السيطرة لفريق الناشئين لكن دون جدوى ،مع تحسن في اداء فريق الكبار بعض الشئ وتمكنوامن الوصول إلى المرمى في هجمات خجولة دون أن تشكل خطورة ،ليستمر اللعب سجالا هنا وهناك إلا أن يعلن حكم صافرته بانتهاء المبارة بالتعادل السلبي صفر /صفر،ويحتكم بعدها الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التي كانت لصالح فريق الكبار ،وبعدها يعلن الحكم فوز فريق الكبار ببطولة الدوري الذي اختتمت في ال13من رمضان وهي ذكرى وفاة الفقيد يسلم سالم الكازمي.

لقطات من البطولة ..

انطلقت البطولة في الاول من رمضان واختتمت في الثالث عشر من الشهر بعد مشاركة عدد من الفرق العمرية في نادي الامل في مدينة الصالح فئة الكبار ،الشباب ،الناشئين، وكان نظام الدوري خروج المغلوب .

نال الكابتن احمد محمد عبدالله العولقي افضل لاعب عن فئة الكبار

ومن فئة الشباب نال الكابتن ياسر محمد عبدالله  أفضل لاعب.

افضل لاعب خلوق في البطولة كانت من نصيب اللاعب بليل علي بالليل

وافضل لاعب فئة الناشئين عادل علي الجابري

وافضل اخلاق فئة الناشئين كانت من نصيب عبدالسلام عارف نصر

شهد ختام البطولة حضور جماهيري كبير

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص