آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:19:20:27
"mbc" عن "رامز مجنون رسمي": لدينا موافقات من الضيوف
(الأمناء نت / رصد ومتابعة)

كشفت مجموعة "mbc" السعودية أن حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي" لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن مصدر موثوق في القناة السعودية قوله: إن "هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة".

وأوضح المصدر أن "برنامج رامز مجنون رسمي من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها".

وجدّدت المجموعة "احترامها وتقديرها لجمهورها في كل مكان، مع التزامها الدائم بتوفير محتوى ترفيهي عائلي مميّز وفريد يلبّي أذواق جمهور الملايين في كافة الظروف والأوقات، خلال رمضان وخارجه".

وأثار برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الممثل المصري ​رامز جلال، استهجاناً واستياء واسعاً مع عرضه مطلع شهر رمضان المبارك.

واتهمت الفنانة ​شمس الكويتية النجوم الذي يشاركون في البرنامج بأنهم يتلقون أموالاً مقابل ظهورهم، وكتبت تغريدة حذفتها لاحقاً قالت فيها: "أعطيني فلوس وركبني ترند وأنا مستعدة اتكهرب واتشقلب وأقول مقلب".

رامز مجنون رسمي

ويتلخص مقلب رامز جلال هذه السنة، الذي حمل عنوان "رامز مجنون رسمي"، ويقدم عبر شاشة "إم بي سي" السعودية، في استدراج ضيوفه إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة تحت ذريعة أنهم سيشاركون في برنامج حواري.

لكن جلال يخرج عليهم وهم مكبلون في كرسي آلي يتحرك بالهواء، بينما يمسك هو في يده آلة تحكم تصعق الضيف بومضات كهربائية كلما أراد أن يعبر عن غضبه ورفضه للموقف.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص