آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:20:03:36
الراعي وأبو مشعل يناقشان أوضاع نادي شقرة الرياضي بأبين والثاني يؤكد دعمه للنادي
(الامناء نت/محمدناصرمبارك)


إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ومعه مدير منطقة شقرة الأخ عادل باضاوي بمدير شرطة محافظة أبين العميد علي الذيب باعزب ( أبو مشعل الكازمي ) لمناقشة أوضاع نادي شباب شقرة الرياضي واحتياجاته خلال المرحلة القادمة لتفعيل مختلف الأنشطة الرياضية ..

وخلال اللقاء استعرض الراعي خطوات الترميم التي يقوم بها مكتب الشباب على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة للأندية الرياضية ومنها نادي شباب شقرة الرياضي والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لمشاريع ترميم الأندية في محافظة أبين ..

من جانبه أكد العميد أبو مشعل الكازمي دعمه للقطاع الرياضي حيث إلتزم بتوفير منظومة طاقة شمسية متكاملة إضافة إلى مولد كهربائي، وتأثيث مقر نادي شقرة الرياضي بعد استكمال عملية الترميم ..

كما أبدى أبو مشعل استعداده في تقديم الدعم لحل المشكلات والمعضلات التي تقف في طريق تفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف أندية المحافظة حرصاً منه على استيعاب الشباب في الملاعب الرياضية في سبيل الارتقاء بالقطاع الرياضي والشبابي لتنمية مهارات وقدرات الشباب وبث روح التنافس فيما بينهم وتشجيعهم لممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، بدلا من الإنحراف في المنعطفات المظلمة ..

وعبر الكابتن الراعي عن سعادته لما يقدمه العميد أبو مشعل من دعم وتعاون ومساندة لمكتب الشباب والرياضة في تذليل كافة العقبات مشيداً بجهوده في تهيئة الأجواء المناسبة لقطاع الشباب .

وبدوره أثنى باضاوي على روح التعاون المثمر التي جسدها مدير عام شرطة أبين ومدير عام مكتب الشباب لإحتواء الشباب والاهتمام بهم وبالمنشآت الرياضية ليمارسوا أنشطتهم الرياضية ..

 

محمد ناصر مبارك

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص