آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:19:20:27
محمد نجاتي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «يا أنا يا جدو»
(الأمناء نت/متابعات)

يشارك الفنان محمد نجاتي في مسلسل "يا أنا يا جدو"، للنجم أحمد بدير المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

 

وأكد الفنان محمد نجاتي، أنه يقدم شخصيه تدعى "مرعي"، وهو شاب منحرف من أسرة متوسطة الدخل، ويقيم في حاره شعبية، ولكن لديه طموح وأمل بأن يصبح مشهورًا.

 

وأضاف "نجاتي"، أن دوره في المسلسل شخص ينظر لمصلحته فقط ويتسبب في زواج شقيقته "قشطة" والتي تجسدها سارة سلامة، من شخص يكبرها سناً ويجسده الفنان أحمد بدير والذي لديه ممتلكات ضخمة، ولكنه يتصف بالبخل الشديد، بينما الهدف الرئيسي من إتمام هذا الزواج هو انتهازه والاستيلاء على أمواله.

 

وأشار "نجاتي"، إلى أنه لديه شريكه حياة مستقبلية وهي خطيبته، وتجسد دورها الفنانة رنا سماحة، وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

 

تدور أحداث مسلسل "يا أنا يا جدو"، حول يوسف والذي يقدم شخصيته الفنان طارق صبري وهو حفيد أحد الأثرياء، والذي يرغب في أن يرتبط من "قشطة" ولكن تحدث العديد من المفاجآت، وذلك في إطار لايت كوميدي وغيرها. 

 

جدير بالذكر أن مسلسل "يا أنا يا جدو" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، وهم الفنان أحمد بدير، محمد نجاتي، سارة سلامة، طارق صبري، مدحت تيخا، أحمد سلامة، رنا سماحة، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبد الفتاح، مايسة الرباط، نرمين ماهر، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي في دراما رمضان السابق، كان مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، و"علامة استفهام" وهو من بطولة محمد رجب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص