آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:20:42:14
فريق كود النمر يعانق الذهب بفوزه بكاس الشهيد البطل القائد عمر سعيد الصبيحي
(عدن / الأمناء نت / عبدالله الغزالي)

 استضاف ملعب باحبيب التابع لنادي الشعلة في مدينة البريقة محافظة عدن النهائي في بطولة الشهيد القائد البطل عمر سعيد الصبيحي الذي جمع كل من فريق الشهيد عبدالله التوتي ضد فريق كود النمر.
هذة المباراة حضرها الاخ/ خالد علوي البحبح رئيس نادي الجزيرة والاخ/ محمد حسن( ابو علاء) رئيس نادي الشعلة والاخ/ عباس عبدالله مسعد قائد اللواء31 مدرع وشخصيات رياضية واجتماعية بارزة وبعض القيادات العسكرية.
الشوط الاول كان سجالا بين الفريقين واضاع المهاجمين بعض الفرص السانحة خصوصا فريق الشهيد عبدللله التوتي وكانت الفرص متاحة للاعبين لاحراز اهداف لكن التسرع وعدم التنظيم في نقل الكرة حال دون ذلك وكان اهم تلك الفرص انفراد اللاعب عبدالله يسلم من فريق التوتي بالحارس الذي تمكن من صد الكرة.
وشهدت استراحة بين الشوطين تكريم ادارة نادي الجزيرة وكل الشخصيات الرياضية التي ساهمت في انجاح البطولة
الشوط الثاني كان هو الافضل من حيث اللعب والوصول الى الشباك وكذلك اللمسات الكروية التي قدمها الفريقين ونالت اعجاب الجمهور الغفير الذي اكتظت به المدرجات ومرت الدقائق الى ان استطاع اللاعب فادي محمد من احراز هدف التقدم لفريق كود النمر ورغم محاولات فريق الشهيد عبدالله التوتي لاختراق تحصينات فريق كود النمر الا ان ذلك اخفق بسبب الحصن الدفاعي المنيع والمنظم.
بعد ذلك شن الفريقان الهجمات وتبادلوا الخطورة الى ان شن فريق الشهيد عبدالله توتي هجوما منظم اخترقوا به الدفاعات لكود النمر لكن تم العرقلة للاعب فريق الشهيد عبدالله التوتي واحتسب الحكم جمال عبده ضربة جزاء صحيحة لفريق التوتي غير ان حارس كود النمر صدها الى ضربة ركنية.
فيما بعد شن فريق كود النمر هجوما وتوغلوا في الحصون الدفاعية فيحرز اللاعب احمد ماهر الهدف الثاني لفريق كود النمر.
بقية الدقائق انهارت معنويات فريق الشهيد عبدالله التوتي فاستغل فريق كود النمر هذة الفرصة ونظم هجمة اخرى داخل منطقة خصمه وتمكن اللاعب تامر ناظم من مراوغة المدافعين وتجاوزهم فسدد ارضية قوية سكنت الزاوية اليمين لحارس فريق الشهيد عبدالله التوتي معززا تقدم فريقه بالهدف الثالث بعد ذلك يعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز كود النمر بثلاثة اهداف دون رد..
تم اختيار عماد البركاني كافضل لاعب من كود النمر في البطولة وتكريم الهداف علوي فدعق من فريق الشهيد عبدالله التوتي وكرمت اللجنة صبري فيصل العولقي كافضل حارس بالبطولة.
وساهم في التحكيم مساعد اول ماهر فابري وحكم ثاني علي باسليم وحكم رابع سيف الدميني.
وبعد تسليم الكاس لكود النمر البطل استضاف مطعم ومخبازة السرور الذي يقع في مدينة صلاح الدين لصاحبه عوض عبدالله الشبواني الفريق البطل كود النمر الذين تناولوا وجبة عشاء فاخرة بمناسبة هذا الانتصار الكبير.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص