آخر تحديث :الثلاثاء 11 اغسطس 2020 - الساعة:23:58:42
برعاية الشيخ أمين أبو اسامة.. افتتاح طريق الفرع الأعلى بيافع سرار
(الأمناء نت / خاص)

 افتتح في صباح اليوم الإثنين الموافق 3-فبراير-2020م في قرية الفرع طريق الفرع الأعلى بيافع سرار محافظة أبين البالغ طولها كيلو ونصف الكيلو بتكلفة تقدر ب 105 الف ريال سعودي على نفقة الأهالي ورجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمغتربين.

وبدأ الحفل الذي تملاه البهجة والفرحة والسرور والذي يأتي برعاية كريمة من صاحب الخير والعطاء الزاخر الشيخ امين حيدره ابو اسامه الذي كانت له البصمة العظيمة والطيبة في دعم هذا المشروع الحيوي الهام وفي رعاية كاملة لحفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ بسام عبدالله قاسم ومن ثم كلمة لرئيس المشروع الشيخ محمد حسن صالح الذي رحب بجميع الحاضرين ومن فيهم  من القيادات العسكرية والسلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية مثمنا جهود الجميع في انجاح هذا المشروع الذي يعتبر حلم واصبح حقيقة لإخواننا أبناء الفرع شاكراََ بختام حديثه كل الداعمين في المشروع وعلى رأسهم الشيخ امين حيدره ابو اسامه.

وتتلاها كلمة المدير التنفيذي للمشروع الأخ نائف سعيد شيخ
الذي رحب أيضآ بجميع الحاضرين مقدما الشكر والتقدير لكل من ساهم وعمل وقدم وبذل الجهود في انجاح هذا المشروع الذي يعد حلما ومكسب كبير لأبنائنا واخواننا وللاجيال القادمة على مر السنين.

وتتلاها أيضآ كلمة المنسق العام الأستاذ نجيب محمد حسن الذي شكر جميع الحاضرين على تلبية الدعوة وحضور الحفل الذي أقيم في موقع نهاية الطريق في قمة الفرع شاكراََ وحامداََ لله سبحانه وتعالى الذي وفقنا في العمل وسهل لنا ال الخير الداعمين للمشروع.
وتحدث أيضا ها هنا نحن اليوم نقطف ثمرة العمل والنجاح وإنجاز الطريق لجهود شهرين وثلاثة ايام مقدماً الشكر والتقدير لملاك الأراضي الذين تنازلوا عن حقهم دعمآ للطريق والشكر الجزيل موصول لجنود الخير والدعم الزاخر للمشروع واحد الجندي المجهول السعودي والجندي الثاني الشيخ امين حيدره ابو اسامه الذي ساهم في الدعم الكبير والذي وعد واوفي بوعدة في دفع وتحمل كل متأخرات العمل بالإضافة إلى رعاية كامل الاحتفال.

ومن ثم كلمة مدير عام مديرية سرار الأستاذ صالح قدار الذي ابتدأ حديثة بشعار المشروع همه حتى القمة الهمة.
وقال نحن اليوم نحتفل في القمة وفي قمة هذا المشروع والاحتفال الذي أجاب عن عدة تساؤلات انه لامستحيل أمام الإنسان فقط يوجد همه وصبر وإرادة وإخلاص وأمانه وشفافية  وبذلك يتم تحقيق وإنجاز المشاريع.
وهناك خمس رسائل نرسلها من القمة - الرسالة الأولى : إلى لجنة المشروع بكافة أطيافهم ونشكرهم جميعاً على كل ما قدموه لإنجاح وانجاز هذا المشروع.

-الرسالة الثانية : لملاك الأراضي بذلتم القليل وحصلتم على الكثير في الخير بالدنياء والآخرة.

-الرسالة الثالثة : إلى أهل الخير في داخل الوطن وخارجة وعلى رأسهم فارس العطاء الشيخ امين حيدره ابو اسامه نسأل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب في الدنياء والآخرة ويخلف عنهم خير ما انفقوه.

-الرسالة الرابعة والاخيره إلى الأهالي نشكرهم على هذا الإنجاز العظيم الذي تحقق وهو حلم واصبح الحلم حقيقة و إلى هنا فقد انتهى دور ال الخير جزاهم الله خير عن كل ما قدموه ويبقا لنا الان دور المنظمات والصناديق الداعمة والسلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بالسعي والمتابعة في رصف هذه الطريق وعمل الاجدار الساندة ونتمنى لكم وللجميع التوفيق.

وتتلاها أيضآ كلمة رئيس المجلس الانتقالي سرار الأستاذ علي ناصر الحامدي الذي تقدم بالتهنئة والمباركة لأبناء قرية الفرع على هذا الإنجاز العظيم لهذا الحلم الذي أصبح اليوم حقيقة وتحدث كم نحن سعداء أن نحتفل اليوم في أعلى هذه القمة بوصول اليها الطريق وهذي هي صورة من صور التلاحم والألفة والمحبة والتعاون بين أبناء قرية الفرع بإنجاز هذا المشروع.
شاكراََ كل الداعمين وخص بالذكر للشيخ ابو اسامه الذي له بصمات خيرية تذكر في كل مشاريع يافع.

حيث وبعد ذلك تم توزيع شهائد التقدير والتكريم لمن كانت لهم البصمات الطيبة في انجاح وإنجاز هذا المشروع.
على رأسهم الداعمين الكبار وملاك الارض والإعلاميين والقيادات العسكرية والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

حضر وشارك حفل الختام.
قائد الحزام الأمني سرار عبدالرزاق الجردمي ومدير الأمن العام محمود الطالبي والقائد علي مشجب والشيخ حمود فاضل حسين والشيخ صالح عبادي جراش والشيخ محمد شايف علي والشيخ طالب حسن وعدد كبير من الاستاذه والوجها والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

*من راشد النسري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص