آخر تحديث :الخميس 02 ابريل 2020 - الساعة:12:58:17
حزام أبين يصدر تعميم هام بشأن التدابير الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا
(الامناء/ خاص)


اصدرت قيادة الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين الممثلة بالقائد عبداللطيف السيد تعميماً هاما بإتخاد عدد من التدابير الإحترازية للوقايه من فيروس كورونا ابتداءً من يوم السبت.

حيث أعلنت القيادة عن تنفيذ حملة أمنية واسعة تهدف من خلالها الى الاتي:

١/ يتم اغلاق المحلات التجارية الجملة والتجزئة والمطاعم والافران والبوفيهات ابتداء من الساعة العاشرة مساء حتى السادسة صباحا ماعدا الصيدليات.

٢/ على جميع مالكي المطاعم والبوفيهات ان يكون البيع لكل المأكولات من الصباح حتى العاشرة مساء (سفري) وعلى جميع عمال المطاعم لبس الكمامات الطبية الوقائية.

٣/على جميع عمال المحلات التجارية لبس الكمامات الطبية ومراعاة الضوابط الطبية والاجراءات الوقائية التي تساهم في مجابهة هذا الوباء.

٤/رفع الباعة المتجولين واصحاب البسطات من الشوارع العامة والمزدحمة ،ويتم كذلك رفع باعة المأكولات الشعبية التي تباع عصر كل يوم.

٥/ يتم اغلاق جميع صالات الافراح وايقاف كل الانشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية والسياسية التي قد تسبب الازدحام.

٦/ يتم نقل سوق القات الى السوق الجديد الواقع خلف محطة العاقل _جعار_ بشكل دائم.

هذا وقد دعت قيادة الحزام الامني كافة المواطنين ومالكي المحلات التجارية بالتحلي بالمسؤولية واخد التدابير الوقائية والتعاون مع الاجهزة الامنية بالالتزام بما جاء في التعميم.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل