آخر تحديث :الخميس 09 يوليو 2020 - الساعة:10:29:16
ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 يدشن مُبادرة «جرعة وعي» للوقاية من كورونا بالمحافظة
(الامناء نت/خاص)

دشن ملتقى ابناء شبوة الخيري 1+3 صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 مارس 2020م في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة مُبادرة «جرعة وعي» للوقاية التوعوية من فيرُوس كورونا بتمويل شركة السليماني إخوان للتجارة والمقاولات المحدودة ..

ولقيت المُبادرة قبول وتفاعل إيجابي منقطع النظير من قبل المواطنين ومن رجال المرور والشرطة والامن الذين ساهموا في إنجاح التدشين ، ووزّعت البراشورات والملصقات المحتوية على إرشادات وتعليمات صحية للوقاية من كورونا في شوارع عتق على العامة ، إضافة إلى رش مادة المعقم بمشاركة فريق الاستجابه السريعة الصحي ..

كما استهدف الملتقى في المبادرة المرافق الحكومية بشكل عام والمحلات التجارية وسوق الخضار والفواكه ووزّعت عليهم مواد التوعية الوقائية ، وفي الفترة المسائية قامت اللجنة النسائية بالنزول على أسواق الملابس المكتظة بالنساء ..

كما صادف النزول حدوث زواج في احد حارات عتق مما أدى إلى دخول اللجنة النسائية لموقع الزواج لتقديم التعليمات والإرشادات الصحية للنساء مع توزيع البراشورات والملصقات ..

ووفق الجدول الزمني للملتقى بخصوص التوعية في عموم مديريات شبوة سيتمُّ النزول لجميع المديريات بالترتيب على مدى الأسبوع الجاري والأسبوع القادم ..

وكان مدير عام الكهرباء بالمحافظة عوض الأحمدي قد تكفل بوجبة الغداء لكافة شباب الملتقى المشاركين في تدشين وتنفيذ مُبادرة «جرعة وعي» ..
 
حضر وشارك في تدشين المبادرة الوكيل الأول عبدالقوي لمروق ، والوكلاء علي الكندي وسالم شمح ، ومدير مكتب الشباب والرياضة محسن سنان ، وأحمد الشامي مستشار المحافظ ، ومدير البنك الزراعي أحمد علي الجبيلي ، وعدداً من الشخصيات والكوادر الإجتماعية ، ووسائل الإعلام المختلفة .

ويقدم أعضاء وإدارة الملتقى الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك ودعم وحضر دون استثناء .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص