آخر تحديث :الثلاثاء 07 ابريل 2020 - الساعة:02:33:56
مدير عام التواهي يشرف على سير أعمال تصريف مياه الأمطار بالمديرية
(الامناء نت/خاص)


اشرف مدير عام مديرية التواهي الاستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”, صباح اليوم, على سير اعمال تصريف مياه الامطار في المديرية .
 
 
و اشار مدير عام التواهي “الشعيبي”, بان اعمال تصريف مياه الامطار شملت عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في المديرية , التي كانت تعيق الحركة المرورية للمركبات والمواطنين خاصة . وكذا وقايتهم من الامراض التي قد يسببها بقاء ركود المياه .
 
 
واثنى “الشعيبي”, جهود عمال مكتب مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية, وذلك لما يبذلونه من جهود تجاه تحسين وتطبيع الحياة المدينة في التواهي . مشدداً على ضرورة تضاعف الجهود والعمل بروح الفريف الواحد بين مؤسسة المياه والسلطة المحلية في التواهي خدمةً لأهالي المنطقة ومدينة عدن بصورة عامة .

 
كما ثمن "الشعيبي", دور ومتابعة م. محمد باخبيرة نائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي، و تجاوبه السريع بتوفير الآليات الضرورية من سيارات شفط وغيرها.


من جانبه, اوضح رئيس قسم مكتب الصرف الصحي بالمديرية “محمد الشعبي”, بان اعمال تصريف مياه الامطار ستستمر لتشمل كافة مناطق واحياء المديرية. لافتاً بانه قد تم تصريف المياه بعدد من الطرقات الرئيسية بالمديرية كمرحلة اولية ابرزها “شارع حجيف (الرئيسي) والهلال مدخل التواهي وشارع مصنع البطاريات والنجارة في منطقة القلوعة” .
 
 
مشيراً, بان اعمال مكثفة قد جرت لتصريف مياه الأمطار وفتح ممرات السيول التي كانت قد تعرضت لإنسدادات إثر تراكم الأتربة والمواد الصلبة التي جرفتها مياه الأمطار المتدفقة.
 
 
ولقت اعمال تصريف مياه الامطار هذه ارتياح مجتمعي واسع بين اوساط اهالي المديرية , مثمنين جهود السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام “عبدالحميد الشعيبي”.
 
 
رافق المدير العام كلا من العميد “علي النمري” رئيس لجان احياء التواهي , والعقيد “نبيل عامر” مدير شرطة التواهي , والاستاذ “سمير وهابي” رئيس لجنة التخطيط بالمديرية , والأخ “عبدالعزيز” رئيس المنطقة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل