آخر تحديث :الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة:13:19:36
رحلة فريق الاصدقاء .."غير" ..!
(الامناء - كتب : مرشد فطيم :)

 

في يوم أمس السبت تاريخ 21 مارس، قامت بعثة فريق الاصدقاء بمديرية أحور محافظة أبين، برحلة ترفهية إلى منطقة عرقة مديرية رضوم محافظة شبوة، وأهتمت هذه الرحلة ساحل عرقة بشبوة.. والتقاط الصور وبعض الفيدوهات.. ومباراة كانت أمام فريق الاستقلال عرقة الرياضي حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما ..
والتقط اللاعبين بعض الصور الرياضية في ملعب عرقة الرياضي ..


الصفحة الرياضية لصحيفة "الأمناء " تنقل لكم احداث الرحلة، وما الذي اشعر به جميع اللاعبين ..

التقيت باكابتن الفريق (مصطفى دحمان) وسألته ماذا تعني لكم هذه الرحلة إلى منطقة عرقة ؟
قال ..بسم الله الرحمن الرحيم
فريقنا الاصدقاء فريق نروح به رحلات ترفيهية وتغيير الاجو، وفي هذه الرحلة اخترنا الذهاب الى منطقة عرقة ولخوض مباراة ودية مع فريق استقلال عرقة بعد توقف فرقنا (الاساسية) الشعبية والنشاط الرياضي في المديرية والقصد من هذه الرحلة هي تسليتنا ونخروج ونتجمع بالأصدقاء على ساحل عرقة.. وتعني لنا هذه الرحلة كثر من المحبة والمخوة وتكاتف مع بعضنا البعض ونقوي قرابت معرفتنا بجيمع الشباب في مجال الرياضة من كل مكان.

 

مهاجم الفريق (سالم السكب) بعد المستوى الذي قدمه في المباراة وبتسجيلة هدف التعادل.. بعد نهاية المباراة سالته بسؤال الذي سالني به قبل المباراة.. كيف الملكي ؟
رد ضاحكاً: الاستقلال عرقة (الملكي) فريق ترفع له القبعات احترام له لانه فريق كبير وعنيد لما انه يظم لاعبين رائعين على مستوى المحافظة شبوة، وكانت المباراة امامه صعبة جداً.. انا صراحة دخلت المباراة ( متخوف من الاستقلال) ، لانه فريق يمتلك روح (نادره)، مفقوده عند الكثير من الفرق ..ولكن الحمدلله لم يكون للخوف اثر إيجابي، عرفنا كيف نتعامل معه، وخرجنا بالمباراة بالتعادل هدفين لهدفين ، لعبت واجهدت ، وسجلة هدف ..ولي الشرف الكبير اولاً اني لعبت للاستقلال وثانيتا إنني لعبت امام الاستقلال، مع تمنياتي للملكي المزيد من الانجازات.

 

مهدي عمر النجم المبدع ..سالته كيف اقضيتم الرحلة وما الذي كان لفت نظرك في عرقة ؟
فجاوبني.. كانت رحلة في قمة الروعة تسودها المحبة وجمع الاصحاب، أنا بالصراحه لي 5 سنوات او اكثر ما ادخلها عرقة، بااصراحة سعدت كثير، لما شاهدت عرقة تطورت من ناحية البناء والمعمار والرياضة، اما من ناحيه الاستقبال فكان شي طيب وهذه من عاداتهم الكريمة أصحاب عرقة أهل كرم وجود .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص