آخر تحديث :الثلاثاء 11 اغسطس 2020 - الساعة:23:58:42
مؤسسة "عدن" للفنون والعلوم تكرم المشاركات في تدريب بأساسيات فنون الكوافير
(الأمناء نت / خاص)

 قامت مؤسسة "عدن" للفنون والعلوم، صباح اليوم في مقرها في مديرية المنصورة، بتكريم الفتيات المشاركات في الدورة التدريبية الخاصة بأساسيات فنون الكوافير وتصفيف الشعر والتجميل، ضمن برنامج "تحسين سبل العيش".

تخلل حفل التكريم إلقاء عدة كلمات من مدير عام الشباب في وزارة الشباب والرياضة عبدالله البكري، والمدير التنفيذي للمؤسسة لمياء ضرار، ومسؤول التدريب والتأهيل في المؤسسة أماني إبراهيم، وممثل منظمة انترسوس محمد سعيد.

ودعت إدارة البرنامج الفتيات المشاركات إلى الاستفادة من التدريب، بعكسه على أرض الواقع في مشاريع صغيرة، تدر عليهن الدخل، وتساعدهن على إعالة أسرهن؛ لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة، وأن يكون انطلاقة لهن نحو الحياة العملية، كما تم توجيه الشكر لمنظمة "انترسوس" لتعاونها في انجاح التدريب.

أُختتم الحفل التكريمي بتوزيع حقيبة متكاملة من أدوات الكوافير ومستلزمات التجميل لكل فتاة مشاركة، كما تم تسليم شهادات شكر وتقدير لكافة الفتيات المشاركات.

تنفذ مؤسسة "عدن" للفنون والعلوم برنامج "كسب سبل العيش"، برعاية من منظمة "انترسوس"، وتمويل من منظمة "يونسيف", ويهدف إلى الإسهام في التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات بمحافظة عدن، في عدة مجالات، في سبيل فتح آفاق جديدة أمامهن، وإكسابهن مهارات وخبرات، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، وخلق فرص وتحسين المستوى المعيشي لهن وأسرهن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص