آخر تحديث : الخميس 2019/11/21م (20:24)
في مناشدتهم لهادي وقيادة التحالف ...
جرحى جنوبيون : هل رد الجميل حرماننا من الحصول على جوازات السفر
الساعة 04:52 PM (الأمناء نت / خاص)

  طالب ابناء الجنوب الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي النظر بعين الاعتبار ومسؤولية الى معاناتهم في الحصول على جوازات السفر .

وناشد عددا من جرحى الحرب والمرضى الجهات المعنية في الداخلية والاحوال المدنية الى سرعة توفير جوازات السفر لتمكنهم من السفر للعلاج بالخارج .

مؤكدين ان سفرهم للخارج تعرقل بسبب القرارات التعسفية لوزير الداخلية الميسري, مما تضاعفت آلام جراحهم وبعضهم تعفنت من عدم الرعاية والانتظار لفترات طويلة للحصول على الجوازات.

مشيرين الى ان توفير الجوازات هي ابسط ما تقدمه الدولة لمواطنيها وهي حقوق كفلها الدستور والقانون ,ولا يحق لاحد استخدامها كورقة سياسية للعب على معاناة الناس, والتمييز بين ابناء المناطق المختلفة.

مستغربين من التعامل بمناطقية تجاه المواطنين في العاصمة عدن, والاصرار على اذاقتهم ويلات العذاب, متسائلين هل يتم رد الجميل للمواطنين الذين وقفوا في وجه المشروع الفارسي ومليشياته في مختلف جبهات القتال ؟ بهذا الشكل ..! , واللعب على جراحهم والوقوف حاجزا تجاه سفرهم للعلاج.

 

يذكرا ان 30 الف جواز قد سمح لهم بالمرور يوم امس لمحافظة تعز وعشره الف او اكثر خلال فترة سابقة وصلت المحافظة قادمة من السعودية , والعاصمة عدن  والمحافظات الجنوبية جرحاهم يأنون في المستشفيات بين الحياة والموت بسبب توقيف المدعو احمد الميسري لفرع الاحوال المدنية بالعاصمة عدن.


القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد
8نوفمبر2019م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1060
عدد (1060) - 17 نوفمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل