آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:01:15:09
كوكب يكمل اضلاع المربع الذهبي على حساب أتحاد دثينة في بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة ..!!
(مودية - الامناء - عبدالله جاحب :)

 

في مباراة غزيرة بالأهداف وقبل ذلك بالحضور الجماهير الكبير الذي اكتض به ملعب مودية الذي يحتضن وقائع ومنافسات بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة  . 

في مباراة شهدت ( 6  )  أهداف بين فريقيين كوكب واتحاد دثينة استدل الستار عن منافسات دور الثمانية واكمال اضلاع المربع الذهبي  . 

شهد عصر اليوم السبت 18 من يناير ملعب مودية في محافظة أبين الذي تدور على ارضيتة وقائع ومنافسات بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة لقاء كروي كبير  بين فريقيين كوكب واتحاد دثينة وكان لقاء حافل بالأهداف الغزيرة حيث بلغت ستة أهداف  . 

بدأت صافرة اللقاء بين الفريقيين الذين تقاسموا مجريات الشوط الأول بالاداء والنتيجة  . 
حيث كان هدف السبق والتقدم لفريق الإتحاد بهدف أول عن طريق عبدالله البدوي  . 
ولم يمضي وقت طويلاً حتى عادل الكوكب النتيجة عن بأقدام لاعبة المتميز الخضر الدوح  . 

انتهت وقائع ومنافسات الشوط الأول بالتعادل الايجابي بالنتيجة والاداء بين الفريقيين  . 

وفي الشوط الثاني كانت رغبة الكوكب وأكثر واعظم لحسم اللقاء وكان لهم ذلك في مطلع بداية الشوط الثاني بأقدام لاعبة أحمد علي وكانت الرغبة واضحة باضافة الهدف الثالث لفريق كوكب عن طريق قائد وربان سفينة كوكب محمد الدوح  . 

وحاول الإتحاد تدارك الأوضاع وعدم خروج المباراة عن السيطرة وكان له ذلك بهدف ثاني عبر اللاعب الخضر لاهب  . 

واتت رصاصة الرحمة لفريق كوكب لتقضي على احلام وتطلعات وامال الإتحاد في العودة إلى المنافسة واجواء المباراة بعد ان اطلق اللاعب الخضر الدوح رصاصة الرحمة الاخيرة بهدف رابع للكوكب  . 

ليعلن بعد ذلك صافرة نهاية اللقاء بفوز ساحق ومستحق للكوكب على أتحاد دثينة بأربعة اهداف للكوكب مقابل هدفين للاتحاد دثينة الذي ودع البطولة وأكمل الكوكب اضلاع المربع الذهبي في بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة بهذا الفوز العريض والمستحق  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل