آخر تحديث : الثلاثاء 2019/11/19م (00:14)
الأمانة العامة للانتقالي تناقش تقارير إنجاز الدوائر وخططها للأسبوع القادم
الساعة 12:50 PM (الامناء نت / خاص)

ناقشت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي عددًا من القضايا المُدرجة على جدول أعمالها، ومن أهمها تقارير الإنجاز الخاصة بنشاط الدوائر خلال الأسبوع الماضي، وبالأخص فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني الـ56 لثورة 14 أكتوبر، والذي اشتمل على عدد من الفعاليات الوطنية والثقافية والسياسية والرياضية وغيرها.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، برئاسة فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور جميع رؤساء الدوائر.
وفي مستهل الاجتماع، هنأ فضل الجعدي رؤساء الدوائر، وشعب الجنوب كافة، بالعيد الوطني 14 أكتوبر المجيد.
وقدم رؤساء الدوائر تقارير وافية عن سير عمل دوائرهم من حيث مستوى الإنجاز، والتي تضمنت عددا من الملاحظات المصاحبة للتنفيذ.
وتمت الإشارة إلى التفاعل الإيجابي مع أنشطة الدوائر في المجتمع وشراكتها الفاعلة مع منظمات المجتمع المدني والفعاليات الشبابية وغيرها، من خلال المشاركة في الورش والندوات التي تناقش أوضاع المجتمع الجنوبي وتقترح الحلول المناسبة لمشاكله.
ووقف جدول الاجتماع أمام الخطط والبرامج التي أعدتها دوائر الأمانة للأسبوع القادم، وكذا التوصيات الخاصة بالدوائر والتي تم رفعها من اجتماعاتها السابقة، عقب استعراض المحضر السابق وإقراره.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1060
عدد (1060) - 17 نوفمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل