آخر تحديث :السبت 04 يوليو 2020 - الساعة:01:49:58
برعاية انتقالي لحج.. أدارة المرأة والطفل تقيم نشاط رياضي ترفيهي لبعض مدارس الحوطة
(الأمناء نت / خاص)

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي إقامة إدارة المرأة والطفل بمجلس المحافظة نشاطا رياضيا ترفيهيٱ لمدارس خديجة للبنات  وبمشاركة مدرستي عمار ابن ياسر واسماء للبنات .. بحضور  قيادات الانتقالي بالمحافظة ومديرية تبن يتقدمهم نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ محمد العديني ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة د. محمد الزعوري .

وفي الفعالية التي شهدت حفلا خطابي ألقيت فيه الكلمات المعبرة عن مثل تلك الأنشطة للطلاب في جميع مدارس المحافظة .


حيث اللقيت مديرة إدارة المرأة والطفل الاستاذة اروى المقطري أكدت أن تلك الأنشطة تأتي بعد الامتحانات كتنشيط للطالبات وتحفيزهم خلال عطلة مابين الفصلين مؤكدة أن هناك  أنشطة أخرى ، وكشفت  أن الفعالية ستكون للعديد من الألعاب التحفيزية .. 
شاكرا لكل الحاضرين وقيادة انتقالي المحافظة لدعمها تلك الفعالية ... 

  أحيث القي نائب رئيس القيادة الاستاذ محمد العديني كلمة نقل من خلالها قيادة انتقالي المحافظة ممثلة برئيس .

العديني بعد أن حيا الطالبات والحضور مؤكد على إعجابه الكبير بمثل الأنشطة الطلابية التي تأتي ضمن السياسة العامة للمجلس بالمحافظة والتي ستصبح بشكل تقليد سنوي في كل مدارس المحافظة  ، فهذا الأنشطة  تصقلوا مواهب الطلاب وإطلاق لفكرهم العنان من أجل ألابداع والإنتاج الفكري .. واردف العديني بالقول " من هنا نعد إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة  أنه سيكون في العام القادم نشاط ترفيهي كبير في مديرية تبن وستعمم الفكرة لتشمل كل مديريات المحافظة  .
موجه الشكر والتقدير  لمكتب التربية بالمحافظة على الجهود  التي يقوم بها تجاه الطلاب والطالبات وتشجيع الأنشطة اللاصفية ..  

مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  د. محمد الزعوري والذي حيي المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة على الجهود ودعمهم لهذا الأنشطة مثمنا حسهم الثوري والوطني تجاه مكتب التربية بالمحافظة وأبنائهم الطلاب والطالبات ودعمهم اللامحدود لإقامة مثل تلك الأنشطة المهمة للطالبات .. 
وأوضح د. الزعوري بأن لديهم في إدارة الأنشطة بمكتب التربية  خطة متكاملة لحزمة من الأنشطة  لم تستطيع إقامتها  نحتاج لمن يساعدنا ونؤمل ذلك كثيرا من المجلس الانتقالي الحامل السياسي للقضية وممثلنا جميعاً .. 
وبعد الحفل أقيمت الأنشطة في العديد من الألعاب والتنافس بين المدارس وكرم الفائزين  من قبل الضيوف.
حضر الفعالية عدد من أعضاء الجمعية العمومية وقيادة انتقالي المحافظة والمديريات وقيادات تربوية بمكتب التربية العام والحوطة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص