آخر تحديث : الاربعاء 2019/10/16م (00:12)
لملس يبحث سبل تحديث اساليب العمل الاعلامي في الأمانة العامة ومواكبته للمستجدات السياسية والعسكرية بالجنوب
الساعة 06:50 PM (الأمناء نت / خاص)

 ترأس الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي وبحضور عضو هئية الرئاسة الاستاذ لطفي شطارة اجتماعا" للدائرة الإعلامية بالأمانة العامة.

وخلال الاجتماع الذي انعقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالأمانة العامة أكد لملس على أهمية الدور الهام والكبير الذي يقع على عاتق الدائرة الإعلامية خصوصا في هذه المرحلة الإستثنائية التي يتعرض لها الجنوب من حملة إعلامية شعواء من قبل جهات عدة اجهرت بعدائها للشعب الجنوبي وثورته وقضيته المشروعة.

وشدد الامين العام على ضرورة تفعيل أداء الدائرة الإعلامية والأجهزة والوسائل الإعلامية التابعة لها، وتسخير كافة الامكانيات المتاحة لصناعة خطاب اعلامي وطني كفيلا بدحض الاشاعات والاكاذيب التي دأب اعداء الجنوب على بثها ونشرها على نطاق واسع والتي يهدف بها تظليل الرأي العام الداخلي و الخارجي وتوضيح الحقائق للشعب الجنوبي والرأي العام الخارجي وابراز مشروعية نضال شعبنا واهداف قضيتنا.

ونوه الامين العام الى ضرورة تطوير وتحديث اساليب العمل الاعلامي ومواكبة المستجدات  السياسية والعسكرية على الساحة والانتصارات التي يحققها الجيش الجنوبي والمقاومة في كافة الجبهات وتناولها بإحترافية عالية بما يكفل تعريف العالم بها ، وكذلك الانجازات والنجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم في مكافحة الارهاب وترسيخ امن واستقرار العاصمة عدن وبقية المحافظات بفضل جهود وتفاني الأجهزة الأمنية الجنوبية.

مؤكدا على إيلاء قيادة المجلس ممثلة في الرئيس القائد عيدروس الزبيدي  الجانب الاعلامي كل الدعم والرعاية والاهتمام لما يهدف إلى تمكينه من أداء مهامه ومسوؤلياته على اكمل وجه.

من جانبه تحدث الاستاذ لطفي شطارة مشيراً الى أهمية التنسيق والربط بين المركز في الدائرة الاعلامية في الامانة العامة وبين الادارات الاعلامية في المحافظات والمديريات وذلك لم من شأنه ايجاد منظومة اعلامية مشتركة وخطاب اعلامي متزن ومسئول مشددا على مواكبة كل الاحداث والمجريات سوا المتصلة بنشاط وتحركات المجلس الانتقالي او المتصلة بشؤون المجتمع والعامة..

واستمع الامين العام من رئيس الدائرة د عبدالله الحو وكوادر الدائرة الى ابرز مايواجه عملهم من مشاكل وصعوبات وكذا متطلبات واحتياجات الدائرة.

وفي ختام  الاجتماع تم الاتفاق على عقد لقاء أسبوعي تقييمي لمناقشة تطورات الأداء الاعلامي في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر اللقاء الاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1046
عدد (1046) - 15 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل