آخر تحديث :الخميس 01 اكتوبر 2020 - الساعة:09:32:27
رئيس أنتقالي لحج يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد القائد سمير حنش الحوشبي
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

قام عصر يومنا الجمعة  المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  محافظة لحج بزيارة إلى مديرية المسيمير م/لحج  لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد القائد سمير حنش محمد صالح الحوشبي أركان الكتيبة الثانية في لواء المحضار الذي أستشهد فجر يوم أمس الخميس الموافق ٢٠/ ١٢/ ٢٠١٩ م في جبهة الساحل الغربي منطقة الدريهمي محافظة الحديدة .
حيث كان في أستقبال الاخ المحامي رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج ومرافقية القاضي خالد محسن على الحاج وإخوان الشهيد .


وفي العزاء تحدث الاخ المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج عن أدوار ومأثر الشهيد البطولية بعتباره أحد القيادات الجنوبية التي دافعت عن رأية الجنوب في مختلف ميادين العزة والشرف والبطولة ابتداء من معارك تحرير مديرية المسيمير وكرش محافظة لحج وكذا  مشاركتة في جبهة البقع مع كتائب المحضار واخيرا في جبهة الساحل الغربي محافظة الحديدة الذي أستشهد فيها القائد رحمة الله علية يوم أمس الخميس . 

رافق المحامي رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج في زيارتة لتقديم واجب العزاء لأهل وذوي الشهيد الإخوة عبدالفتاح جمال سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير  وقيادات عسكرية ومدنية .
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص