آخر تحديث : السبت 2019/10/19م (12:19)
بحضور الشعيبي والقطيبي وباسردة ..
اختتام الدورة التدريبية الخاصة بـ"مهارات القيادة الإدارية " لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي لحج
الساعة 04:51 PM (لحج / الأمناء نت / خاص :)

اختتمت صباح اليوم الخميس بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الدورة التدريبية الخاصة بمهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات والتي نظمتها الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

وفي اليوم الختامي للدورة التي استمرت خمسة أيام قدم الدكتور مساعد القطيبي ، نائب رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس شرحاً مفصلاً عن مهام واختصاصات عمل الإدارات التنفيذية في إطار المحافظات والمديريات وفقاً للوائح المنظمة لعمل المجلس.

وأشاد  الدكتور مساعد أحمد القطيبي، نائب رئيس الدائرة التنظيمية، بالمستوى المتميّز للمشاركين وانضباطهم في الدورة التي قال بانها تأتي في إطار خطة عمل الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس بغية تطوير الأداء التنظيمي وتعزيز جودة العمل لكادر المجلس في تنفيذ المهام المناطة به وترجمة كل ما تم تلقيها من معارف على أرض الواقع .

 

ولفت الدكتور مساعد القطيبي إلى أن هذه الدورة ستسهم كثيراً في ترتيب العمل المؤسسي في إدارات انتقالي لحج، ما سيسهل رفع وتيرة العمل الذي يخدم قضية شعب الجنوب ونضاله لاستعادة دولته .

 

  من جانبه، أكد المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج،  أن هذه الدورة ستسهم كثيراً في تعزيز المهارات القيادية الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية لمحافظة لحج ليكون هناك قيادات إدارية معززة بالمهارات التي تم تقديمها في هذه الدورة .

 

 

وشدد الشعيبي على أهمية بلورة كل ما طُرح في الدورة على أرض الواقع والرفع من وتيرة العمل بمديريات المحافظة، شاكراً الدائرة التنظيمية لتنظيمها هذه الدورة ، مشيدا بالوقت ذاته بالجهود التي بذلها المدرب ماهر الدلعوس بشرح وتقديم نموذج عملي مبسط عن مفاهيم ومهارات القيادة الإدارية .

 

 

من جانبه استعرض الدكتور محمد سريع باسردة، نائب رئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة، النظام الأساسي واللائحة الداخلية للقيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية بالمحافظات والمديريات.

 

وتم عقبها فتح باب النقاش لما تم تقديمه في الدورة من مواضيع ومحاور، و عبّر المشاركون من مدراء الإدارات التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات عن سعادتهم بهذه الدورة التدريبية التي تعكس اهتمام المجلس بتدريب وتأهيل كادره ومنتسبيه.

 

وفي الختام تم توزيع شهادات إنهاء الدورة التدريبية على المشاركين في الدورة التي أقيمت خلال الفترة (15 – 18) سبتمبر في إطار برنامج نشاطات الدائرة التنظيمية لرفع مستوى الأداء لكادر المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

* "الإدارة الإعلامية لحج"

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل