آخر تحديث : السبت 2019/10/19م (12:19)
انتقالي حضرموت يؤكد دعمه ومساندته للقائد البحسني في معركته من أجل انتزاع حقوق حضرموت
الساعة 09:18 AM (الامناء نت / متابعات)

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة بالمكلا، مساء يوم امس الأربعاء ، اجتماعا موسعا لرؤساء القيادات المحلية بالمديريات .
وكرس الاجتماع الذي حضره الأستاذ عقيل العطاس عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، لمناقشة المستجدات ، المتعلقة بعدم ايفاء الحكومة بالتزاماتها تجاه المحافظة ، بعد أن امتنعت عن توفير المحروقات للكهرباء ، وتوقفت عن سداد مرتبات قوات النخبة ، ولم تسدد النسبة المخصصة للمحافظة 20% ، من مبيعات نفط المسيلة .
وناقش المجتمعون باستفاضة الخطوات التصعيدية التي دعت إليها لجنة الحشد والتصعيد ، وأكدوا على أهمية وضرورة مشاركة جماهير الانتقالي في تلك الفعاليات ، حتى تتمكن حضرموت من انتزاع حقوقها ، و تخضع حكومة الفساد لمطالب المواطنين العادلة .
كما أيد الاجتماع قرار المحافظ بمنع تصدير النفط ، مشيدا بهذه الخطوة الوطنية الشجاعة ، التي اتخذها المحافظ فرج سالمين البحسني ، داعيا أبناء المحافظة للوقوف صفا واحدا وراء القائد البحسني .
وعبر المجتمعون عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الكريمة على دعمها السخي والعاجل بالمشتقات النفطية لكهرباء حضرموت .
كما عبروا عن قناعاتهم بأن حقوق حضرموت لن تسترد إلا من خلال التلاحم الجنوبي وتوحيد الصفوف ، والنضال تحت راية الجنوب ، ومن أجل تحقيق تطلعات شعبه في تقرير مصيره واستعادة دولته .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل