آخر تحديث : السبت 2019/10/19م (12:19)
الضالع: مصرع وجرح عدد من عناصر الميلشيات الحوثية إثر هجوم فاشل باتجاه جبهة المشاريح شمال غرب حجر
الساعة 12:09 AM (الامناء نت/خاص/فؤادجباري)


     لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وسقوط عدد آخر جرحى على يد أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة المشاريح، وذلك خلال عملية هجوم فاشل كانت قد أقدمت عليها المليشيات الحوثية باتجاه مواقهم شمال غرب منطقة حجر قبل ساعتين من الآن.

    حيث تحدثت مصادر تابعة للمقاومة الجنوبية في جبهة المشاريح والتي يرابط فيها أهالي المنطقة، أنهم شاهدوا مايقدر بـ 4 جثث للمليشليات الحوثية مرمية وسط ميدان المعركة في حبيل ”مضفج“ الواقع بين منطقتي بتار والمشاريح التي تعتبر منطقة خط نار منذ بداية المواجهات، وذلك أثناء عمليات التمشيط والمطاردة التي أعقبت الهجوم.

    وقد حاولت المليشيات الحوثية التقدم عبر مسارين الأول باتجاه وادي المشاريح شرقاً والاخر باتجاه وادي الجَمري غرباً، معززة بغطاء نيراني مكثف استخدمت فيه مدفعية 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة، إلا أنها سرعان ما أنكسرت وتراجعت إلى مواقعها السابقة باتجاه منطقة بتار تحت وطأة نيران المقاومة.

     يذكر أن جبهة المشاريح والتي تقع في أقصى الشمال الغربي لمنطقة حجر تعتبر من أشرس الجبهات التي تدور فيها معارك ضارية منذ بداية المواجهات مع المليشيات الحوثية شمال الضالع،  ويسطر فيها المرابطون من أهالي المنطقة بطولات كبيرة رغم شحة الإمكانيات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل