آخر تحديث : الاربعاء 2019/10/16م (00:12)
تدشين الحملة الوطنية للرش الضبابي في مديرية المحفد بأبين
الساعة 10:33 PM (الامناء نت/خاص)

دشن صباح اليوم الأحد الموافق 15/سبتمبر/2019م مدير عام المحفد العميد/احمد طالب الربعي ،ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية د/محمد عاتق شملق ، ومشرف الوزارة د/ وحيد عقيل البان، ومشرف الحملة الأخ/ ناصر عباد احمد الحملة الوطنية للرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك في مديرية المحفد والقرى المجاورة لها وبالذات المناطق الموبوئة والتي ستستمر الحملة لمدة خمسة أيام.

هذا وقد اهاب الاخ مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية د/ محمد عاتق شملق بالاهالي في المديرية بالتعاون مع فرق الرش لإنجاح هذه الحملة لما لذلك من أهمية بالغة للقضاء على هذا المرض القاتل.

كما شدد على الاخوة المواطنين بالقضاء على مصادر البعوض في المنازل من خلال التخلص من الاواني المكشوفة وتغطية خزانات المياة ووضع التل (الشبك) على النوافذ واستخدام الناموسيات اثناء النوم ورش المنازل بالمبيدات القاتلة للبعوض وردم الحفر وتغطية الابار المكشوفة.
وفي حالة الاشتباه بالاصابة التوجه فوراً الى اقرب مركز صحي...

هذا وقد توجه مدير صحة المحفد بجزيل الشكر والتقدير للاخوة الدكتور/علي الوليدي وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الاولية والاخ د/جمال ناصر امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ابين على كل الجهود التي بذلاها لإيصال الحملة الى مديرية المحفد نتيجة لانتشار حمى الضنك فيها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1046
عدد (1046) - 15 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل