آخر تحديث : الاربعاء 2019/10/16م (00:12)
تسجيل صوتي يكشف الطريقة التي قتل فيها ضاوي في مأرب ويكشف خيوط الجريمة !
الساعة 08:39 PM (مأرب / الأمناء / خاص :)

كشفت مصادر أمنية لـ"الأمناء" حصول إدارة المباحث والنيابة في محافظة مأرب على معلومات مهمة تتعلق بعملية تصفية محمد علي ضاوي الذي أعلن الحوثيون نهاية الأسبوع الماضي مسؤوليتهم عن تصفيته باعتباره منفذ عملية قتل القيادي إبراهيم الحوثي .

وقالت المصادر : إن الأجهزة الأمنية وأثناء عملية التحقيق والبحث والتحري حول مقتل الضاوي وجدت تسجيلاً صوتيــًا في جهاز هاتفه المحمول إلى أحد أصدقائه قبل مقتله بساعات .

 

وأوضحت المصادر بأن التسجيل الصوتي الذي عثر عليه في الهاتف المحمول للشهيد الضاوي يقول بـ: إنه عند دخوله إلى جوازات مارب لقطع جواز شاهد قيادات حوثية في انتظاره فخرج مسرعاً إلى الشارع وشاهد حوثه في انتظاره الأمر الذي دفع به للهروب إلى أحد الفنادق وقام باستئجار غرفة باسم صديقه.

وأضاف التسجيل الذي وجد بصوت محمد علي ضاوي"إنه لا يستطيع الخروج من الغرفة خوفاً من أن يقتلوه " .

ورجحت مصادر أمنية بأن عملية تصفية الضاوي تمت في الفندق الذي كان يقيم فيه بعد هروبه من قسم الجوازات ومن ثم رمي جثته في سوق بن عبود لبيع القات .

ولم تستبعد المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ"الأمناء" أن تكون العملية تمت بعد تسهيلات من قبل ( وكيل وزارة الداخلية محمد بن سالم الشريف الهاشمي وقائد الأمن المركزي في مدينة مارب أبو محمد عبدالغني شعلان المحبشي الهاشمي ) .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1046
عدد (1046) - 15 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل