آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (16:38)
نقابة أطباء شبوة تهدد بالإضراب العام وتكشف عن تحويل الإخوان للمستشفيات العامة إلى عسكرية
الساعة 08:49 PM (الامناء نت/خاص)

شكت نقابة اطباء شبوة جماعة الإخوان بالمحافظة.

وقالت النقابة ان الإخوان حولوا المستشفيات العامة الى عسكرية.

جاء ذلك في بيان وورد فيه:

حرصت نقابة الاطباء محافظة شبوة دوما على حث منتسبيها وكافة كوادر القطاع الصحي على الالتزام بتأدية الواجب وتقديم كافة الخدمات الطبية للمواطن في احلك الظروف من منطلق الواجب المهني والانساني دون ان تفرط النقابة في حقوقهم او تتهاون تجاه الاساليب والتصرفات المخالفة التي يتم فرضها عليهم عنوة من قبل جهات سلطوية نافذة من شأنها الإخلال بعمل المستشفيات والمرافق الطبية وما تقدمه من خدمات طبية للمواطن.

وعليه فان النقابة تؤكد على النقاط التالية:


1- ندين ونستنكر تحويل المستشفيات لخدمة الاغراض العسكرية وحرمان المواطن من خدماتها كما ماحصل في الاحداث الاخيرة حيث تم تحويل مستشفى عتق لخدمة الاغراض العسكرية بعد ان تم طرد عدد من المرضى من مختلف اقسام الترقيد لاستيعاب الجرحى .

2- ان استهداف الموظفين وايقافهم عن العمل بسبب انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية عمل مرفوض ومدان يتعارض مع جميع اللوائح والانظمة والقوانين مثل ماحصل مع الاخ بامقيشم وحيث اننا في نقابة الاطباء نعتبر تلك الاعمال سابقة خطيرة وغير مسبوقة فقد شهدت المحافظة احداث كثيرة لم يسبق ان اقحمت الاماكن الخدمية في الصرعات السياسية كما نشاهدة اليوم.

3- نحذر السلطة من التمادي والاستمرار في الممارسات التعسفية التي لاتخدم المحافظة وننوه بانه اذا ما استمرت فان النقابة ستدعو الى الاضراب العام.

صادر عن/
نقابة الاطباء محافظة شبوة
يوم الخميس الموافق2019/9/12م

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل