آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (16:38)
حفل تكريم للطلاب الأوائل بمدرسة طارق بن زياد بسرار يافع للعام الدراسي 2019-2018م.
الساعة 08:43 PM (الامناء نت/خاص/صالح البخيتي)


برعاية ودعم رجل الخير والعطاء الشيخ رياض مسعود علي السعيدي ابوخليفة، وبحضورالأستاذ فوزي محمد المخيري مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية، نظمت إدارة مدرسة طارق بن زياد للتعليم الأساسي بمديرية سراريافع محافظة أبين، صباح اليوم حفل تكريمي لأوائل الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2019-2018م.

وقد بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب عبدالكريم نبيل علي خضر،ثم ألقى الأستاذ فهمي الملعسي مديرالمدرسة كلمة رحب في مستهلها بالحضور ومهنياً ابناءه الطلاب والطالبات الأوائل بتفوقهم قائلاً : نحن في هذا اليوم نكرم طلابنا الأوائل في المدرسة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأجمل باقات الورد والتهاني إلى ذويهم لتعاونهم معنا في متابعة أبنائهم في تحصيلهم الدراسي وتواصلهم معنا للوصول إلى أفضل النتائج ،واضاف ما كانت هذه النتائج تتحقق لولا جهود معلمينا الأفاضل في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات وقدرات تعليمية هائلة وإيماناً منهم بإخلاصهم لمدرستهم وتفانيهم في عملهم.

واشار إن تكريم طلابه يعتبر شرف عضيماً لهم ولأسرهم وإدارة المدرسة ، وفي الوقت ذاته أستعرض نتيجة النجاح العامة لكافة الطلاب والطالبات الذي حصدوا نتائج مشرفة خلال العام الدراسي المنصرم 2019-2018م.

قائلاً إن مدرسة طارق بن زياد يبلغ عدد طلابها "130"طالب وطالبه منهم"76"ذكور و"54" اناث موزعين على"9"شعب دراسية نجح منهم"125"طالب وطالبه منهم"72"ذكور و"53 "إناث ونسبة النجاح هي96%.

وأردف"وهذه النتيجة اتت ضمن جهود مشتركة بين التربية وإدارةالمدرسة والاسرة ، وشكر راعي هذا الحفل الشيخ رياض السعيدي الذي تكرم وساهم بدعمه السخي للمتفوقين ليحفزهم على التنافس الشريف في تحصيلهم العلمي.

كما ألقيت في الحفل كلمة عن مجلس الآباء تحدث فيها الدكتور"عبدالرحمن طاهر السعيدي" شكرفيها الحاضرين وتطرق الى تهنئة الطلاب المتفوقين ذكوراً واناث، اعتز وافتخر بذلك كونه رئيس مجلس الآباء  لافتاً إلى إن ذلك التفوق لم يأتي إلا بجهود ومثابرة يعود فضلها لله اولاً ثم للمعلمين والاسرة ثانياً، وداعياً جميع ابناءه الطلاب إلى الإجتهاد في التحصيل العلمي من خلال التنافس الشريف الذي قطفوا ثماره اليوم رغم تاخر إعلان نتائجهم إلى بداية هذا العام، و شاكراً كل من ساهم وساند ابناءهم الطلاب وفي مقدمتهم الشيخ رياض السعيدي الذي زرع الابتسامة في وجوه ألطلاب ذكوراً واناث.

ومن جانبه مديرالتربية الأستاذ فوزي محمد المخيري ،تحدث بكلمة شكرفيها الحضور وتطرق إلى تهنئة ابناءه الطلاب والطالبات الذي اجتازوا المراتب الأولى، قائلاً : نحن سعداء بهذا اليوم ونحن نحتفي بتكريم ابناءنا الذي جدوا واجتهدوا وثابروا وهذا التكريم يعتبر وسام وشرف عظيم لهم ولأولياء امورهم..

وفي الوقت ذاته حث ابناءه الطلاب والطالبات إلى الجد والإجتهاد والمثابرة خلال هذا العام حتى ينالوا مانالوه زملائهم المتفوقين ،وختم حديثه بخالص شكره وتقديره إلى إدارة المدرسة على جهودهم المبذولة مع طلابهم خلال العام المنصرم ، وعلى التنظيم الرائع لهذا الحفل الذي يعزز من قدرات الطلاب والطالبات ويخلق روح الإبداع والتنافس الشريف فيما بينهم، وشكر ايضاً الاخ"رياض السعيدي"على دعمه السخي لمدرسة"طارق بن زياد"خاصة الذي يتميزطاقمها الإداري عن كثير من المدارس، وداعياً الله أن يكون هذا العمل في ميزان حسناته.

وفي الحفل الذي تشرف حضوره مستشارعام مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ شيخ عوض النوباني، ومديرقسم شؤون الموظفين بالمديرية الأستاذ عبدالحكيم صالح ثابت ،ورئيس قسم التعليم العام الأستاذعادل محمد عمر، وموجه مادة الإجتماعيات الأستاذ نجيب عبد شيخ ،وعدد من المعلمين وأولياء أمورالطلاب والطالبات وجميع غفيرمن أبناء مديرية سرار.

قام مديرالتربية فوزي المخيري بتوزيع الشهائد المدرسية مرفقه بشهادات التقديروبعض الجوائز العينية على الخمسة الأوائل في كل صف وكذلك شهادة تقدير لراعي حفل التكريم الشيخ رياض السعيدي ، وللأسرة المثالية وكانت من نصيب الاخ أنيس أحمدصالح داوود، وكذلك كرم الأستاذ الإعلامي صالح البخيتي على جهده المثابر في دعم العملية التعليمية ومتابعة رجال الخير في تكريم الطلاب الأوائل.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل