آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (00:32)
مشائخ وشخصيات اجتماعية في مديرية لودر بأبيـن يرفضون مشاريع حزب الإصلاح "بيان"
الساعة 09:34 PM (الامناء نت/خاص)


عقد اليوم الاحد 8/9/2019 الساعة التاسعة صباحآ اجتماع موسع لابناء مديرية لودر من كافة شرائحهم مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية ومثقفين ومنظمات مجتمع مدني.

وقد تحدث عدد كبير من الحاضرين وأجمعوا على ان مديرية لودر خط احمر وترفض الوصاية والتحدث باسمها لاجل مصالح شخصية الا من يتحدث من اجل الجنوب فنحن معه.

وقد تمخض عن الاجتماع البيان التالي:

1- يؤكد الاجتماع على ان ابناء مديرية لودر هم جزء لا يتجزأ من ابناء الجنوب من المهرة شرقآ حتى باب المندب غربآ وقد قدموا الكثير من التضحيات من اجل الجنوب الأرض والإنسان وهم مع شرعية الرئيس هادي ومع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

2- يرفض المجتمعون تزوير إرادة ابناء مديرية لودر ويعلنون انهم لن يكونوا خلف مشاريع حزب الإخوان الإرهابي ومقره مأرب ولن يكونوا الا مع هدف شعب الجنوب في الحرية والكرامة.

3- يرفض المجتمعون استخدام المناطقية ويؤكدون ان مثل هذه الأساليب لاتستخدم الا من قبل مرضى النفوس وسيكون مصيرها الفشل.

4- يدين المجتمعون ماتعرض له الشخصية الاجتماعية والسياسية الاخ صالح الخضر الصاد من قبل قائد اللواء 115 وافراده ويحملون قائد اللواء مسئولية هذه التقطعات المشينه.

5- يرفض الحاضرون ان تكون مديرية لودر والمنطقة الوسطى مرتع للإرهاب تحت عباية الشرعية ممثلة بحزب الاصلاح وهم على يقين ان الرئيس عبدربه منصور هادي بعيد كل البعد من مايعتمل باسم شرعية هادي ويطالبونه بإيقاف هذا العبث فورآ .


صادر عن الاجتماع الموسع لابناء مديرية لودر عنهم الشيخ/ حسين بن ناصر العوذلي رئيس حلف قبائل العوذال

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل