آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (00:32)
وكيل وزارة التعليم العالي يلتقي بعثة جامعة العطاء إلى عُمان والكويت ويطلع على برنامج رحلتها العملية والترفيهية
الساعة 09:58 PM (الامناء نت/خاص)


بتكليف من أ.د/حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التقى الدكتور خالد عمر باسليم، وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشئون التعليم، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس وأعضاء بعثة جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا، إلى سلطنة عُمان ودولة الكويت ، لتوديعهم والإطلاع على برنامج رحلتهم العملية  والترفيهية  .

وخلال اللقاء أشاد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بمبادرة جامعة العطاء، في تنظيم رحلات عمل وترفيه لأكاديمييها وطلابها إلى عدد من الدول العربية الشقيقة. منوهاً بأن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها التي تتنفرد بها الجامعة.

وأضاف "جرت العادة لدى الجامعات على مستوى اليمن، أن تقوم بتكريم المتفوقين عند انتهاء فترة دراستهم ، ولكن هذه المبادرة التي تتصدرها جامعة العطاء، اليوم، هي فكرة جديدة قابلة للدراسة من قبل الوزارة للإستفادة منها ، وهذا شيء جميل وسيعطي دافعاً كبيرا للطلاب للمثابرة ..".

وأشار باسليم ، إلى أن رحلة العمل والترفيه لبعثة جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا، ستأتي بنتائج مثمرة تصب في صالح الطلاب والطالبات بالجامعة وفي صالح المجتمع بشكل عام. داعياً رئيس وأعضاء البعثة أن يفتحوا عيونهم وقلوبهم لمعرفة كل جديد ومفيد في الجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية في سلطنة عُمان ودولة الكويت.

بدورهم ، عبر رئيس وأعضاء بعثة جامعة العطاء، عن شكرهم وتقديرهم لوكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشئون التعليم، على إتاحة الفرصة لهم للقائه وأطلاعه على برنامج رحلتهم إلى سلطنة عُمان ودولة الكويت الشقيقتين، التي تستمر لأسبوعين كاملين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل