آخر تحديث :الثلاثاء 11 اغسطس 2020 - الساعة:19:04:07
عدن : تنظيم مركز الاطراف الصناعية حفلا بيوم الطفولة العالمي
(الأمناء نت / خاص)

 نظم مركز الاطراف الصناعيه في محافظة عدن اليوم وبدعم من منظمة اليونيسيف حفلا بمناسبة مرور ثلاثين عاما على توقيع   اتفاقيه حقوق الطفل .

 وفي الحفل الذي شهد تقديم المسابقات والاغاني والمسرحيات الترفيهيه المعبرة للاطفال وتوزيع الهدايا عليهم ، القى مدير مركز الاطراف الصناعيه في عدن الاخ عبدالله القيسي كلمة أشار فيها إلى أن هذا الحفل يأتي اقامته في إطار احتفالات بلادنا بيوم الطفوله وتوقيع اتفاقيه حقوق الطفل المتضمنه حقه في العيش بسلام وأمان وتوفير الحماية اللازمة له وحقه في التعليم والرعاية الصحية وتوفير كافة وسائل الأمن والأمان للاطفال في بلادنا خصوصا وانهم يعانون من ويلات الحروب وبحاجه لنشر الوعي المجتمعي حول توقيع الاتفاقية وأهدافها والتي كانت بلادنا من ضمن الدول الموقعة عليها .

واضاف موضحا بأن مركز الاطراف الصناعيه في عدن يعمل على تركيب الاطراف الصناعيه للاطفال والشباب ومن تضرروا من الحروب والاحداث التي ادت لبتر أطرافهم وباتوا بحاجه لمساعدتهم من خلال تعويضهم عن أطرافهم ليمارسو حياتهم بشكل طبيعي ، مشيدا بدور منظمة اليونيسيف التي ساهمت ودعمت اقامة الحفل لرسم البسمة على وجوه الاطفال الذين فقدو أطرافهم وبما يسهم في دمجهم بالمجتمع حتى يكونوا عناصر فاعلة ومشاركة في عملية التنمية .

 يذكر بان الحفل قد اختتم بقيام الاخ مدير الاطراف الصناعيه عبدالله القيسي بتكريم مسئولة حماية الطفل في منظمة اليونيسيف الاخت فتحيه حسن .
 
حضر وقائع الحفل كل من ممثل منظمة أطباء عبر القارات والمختص في تركيب الاطراف الصناعيه الدكتور هيتم احمد ، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعيه في مديرية المنصوره الاخ نبيل ابوبكر وعددا من الأطفال المصابين في الاحداث الاخيرة التي شهدتها البلد وعدن على وجه الخصوص .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص