آخر تحديث :الثلاثاء 11 اغسطس 2020 - الساعة:18:50:07
لمناقشة احتياج المديرية من مشاريع لعام ٢٠٢٠م..
مدير عام خورمكسر يلتقي الصندوق الإجتماعي للتنمية
(عدن/ الأمناء نت / عماد ياسر فخرالدين)

 التقي مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني بمدير    الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس غازي احمد علي لمناقشة أولويات احتياج المديرية من مشاريع تنموية وخدمية لعام 202‪0م.

في بداية اللقاء رحب مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني بمدير الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس غازي احمد علي ، ومثمناً حجم العمل الجبار الذي يبدله الصندوق في دعم وتعزيز البنية التحتية للمديرية والمحافظة بشكل عام، ومجددا تضامنه مع إدارة الصندوق ومستنكرا الأعمال الفوضوية التي تعرض لها الصندوق وطاقمة في مديرية المنصورة.

وتحدث الجعدني عن أولوية احتياجات المديرية لمشاريع الصرف الصحي مشيرا ان مديرية خورمكسر تعتمد بدرجة أولى على عمل المضخات والتي تبلغ 27 مضخة في المديرية والتي تعجل المديرية تتعرض لاشكاليات طفح الصرف الصحي في حالة انطفاء التيار الكهربائي عن مضخة او أخرى.

كما عرض المدير العام للمديرية أبرز المشاريع التي تحتاجها المديرية في التعليم من عمل مظلات في المدارس و إمكانية إدراج مديرية خورمكسر ضمن برنامج التعاقدات لمدرسي جدد وايضا مشاريع الصرف وصيانة الطرق والجزر الوسطية وغيرها .

ومن جانبه استعرض المهندس غازي جملة المشاريع والبرامج التي ينفذها الصندوق في المحافظات المحررة مبديا تعاونه مع قيادة المديرية لخدمة أبناء المديرية.

شاكرا تعاون قيادة المديرية في تسهل وانجاح مشاريع الصندوق السابقة المنفذة في المديرية.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام المديرية الاستاذ نهج عبدالماجد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص