آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (00:32)
مدير عام تربية أبيـن يعزز روضة سرار بأثاث مدرسية حديثة
الساعة 10:53 PM (الامناء نت/خاص)

في أطار المتابعات الحثيثة التي يبذلها الأخ فوزي محمد المخيري مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية سرار- يافع ،، وحرصه واهتمامه لااستقرار العملية التعليمية وتطويرها في جميع مدارس المديرية استعداداً للعام الدراسي2020-2019م.

وهذه الجهود أثمرت حيث عزز مديرعام تربية أبين الدكتور"وضاح صالح المحوري" تربية سرار بأثاث مدرسية حديثة خاصة برياض الأطفال ،وذلك استعداداً وتزامنناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وحرصه على توفير ما تحتاجه روضة سرارمن تجهيزات وأثاث كغيرها من روضات محافظة أبين.


وقد توصلت هذه الأثاث صباح اليوم إلى سرار وهي عبارة عن كراسي وطاولات حديثة إجمالي عددها 95 تخص طلاب وطالبات الروضة، لإنجاح العمل فيها بأول مرحلة.


من جانبه مديرالتربية الأخ فوزي المخيري، أعرب بخالص شكره وتقديره لرائد العمل التربوي بمحافظة أبين الدكتور وضاح المحوري ، ومدير إدارة رياض الأطفال الأستاذة نعمة سالم علي ، ومديرقسم التجهيزات المدرسية الأستاذ نايف المحروق على تعاونهم في تسهيل استخراج أثاث الروضة من المحافظة.


وأضاف المخيري،، أن الدكتور المحوري يبذل جهود جبارة في متابعة قطاع التعليم بأبين بصورة عامة والمديريات الريفية والنائية بصورة خاصة ،، وهذا يدل على حبه وحرصه للعمل ولمهامه الموكلة اليه للارتقاء بالعمل التربوي وتهيئة اجواءه المناسبة امام الطلاب والطالبات في استقبال العام الدراسي الجديد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل