آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (00:32)
عدن تشهد افتتاح مجموعة "انفينيتي" المتخصصة في مجالي الاستشارات والتدريب
الساعة 09:31 PM (الامناء نت/خاص/عاد نعمان)


شهدت العاصمة عدن مساء اليوم، افتتاح مجموعة "انفينيتي" للاستشارات والتدريب، بفعالية احتفائية حملت شعار "تطوير بلا حدود"، وذلك في مقر المجموعة الكائن في "ريد سي" مول بمديرية المنصورة.

تضمن الاحتفال بافتتاح المجموعة، القاء كلمات ترحيبية من الهيئة الإدارية للمجموعة، وعرض فيلم تعريفي قصير عن نشأة وأهداف المجموعة، وخدماتها في المجالين التدريبي والاستشاري، واُختتمت الفعالية بطواف الضيوف والحاضرين قاعات وأقسام المجموعة، وتقطيع قالب الحلوى، والتقاط صور تذكارية جماعية.

حضر الافتتاح كل من مدير مجموعة "انفينيتي" رضوان ياسين، مدير شركة يمن سوفت – فرع عدن صدام منصور، أعضاء من هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، ممثلون عن شركات ومؤسسات تطويرية واستثمارية ومنظمات مجتمع مدني، رجال مال وأعمال، مدربين واستشاريين، وموظفي المجموعة.

تتطلع مجموعة "انفينيتي" إلى العمل على مساعدة عملائها من الأفراد والجهات؛ بتوفير برامج تدريبية في مجالات: العلوم الإدارية، المحاسبة بأنواعها، تخطيط المشاريع، والموارد البشرية، وكذا برامج تدريبية متخصصة في أنظمة شركة يمن سوفت المحدودة الرائدة في البرامج المحاسبية الاحترافية، إلى جانب تقديم خدمات استشارية في مجالات: البناء المؤسسي، التصاميم الهندسية، التسويق، والإنتاج الإعلاني والإعلامي.

تحمل مجموعة "انفينيتي" رؤية تتجسد في الوصول إلى الريادة في التدريب والاستشارة؛ لمواكبة احتياجات سوق العمل، وفق معايير الاختصاص والكفاءة والفاعلية، معتمدةً على مدربين ذوي خبرات وكفاءات عالية في سوق العمل، كما تتميز المجموعة في ترشيح المتميزين من خريجيها إلى العمل في الشركات والمؤسسات.

تجدر الإشارة أن مجموعة "انفينيتي" للاستشارات والتدريب، تأسست في عدن عام 2019، ترتكز في عملها على تأمين الاختصاص والحلول العلمية والتطوير المستمر، وتهدف عبر برامجها وخدماتها إلى تأهيل أكبر شريحة من الشباب؛ للتعامل مع الأنظمة الإلكترونية المحاسبية والإدارية، الأكثر انتشارًا واستخدامًا محليًا ودوليًا، وذلك لتغطية احتياجات سوق العمل بالكادر المؤهل محاسبيًا وإداريًا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل