آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (00:32)
مأمور الحصين يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد أدهم المنصوب
الساعة 04:54 PM (الأمناء نت / طه منصر)

 قدم مأمور مديرية الحصين الدكتور صلاح الحريري واجب العزاء لأسرة الشهيد أدهم صالح محمد أحمد المنصوب مركز الصرفة بمنطقة خلة والذي استشهد وهو يدافع عن العاصمة عدن من قوى الإرهاب يوم الأربعاء الماضي 28 اغسطس.

وفي جلسة العزاء التي أقيمت بمجلس الأخ صالح احمد عمر امين عام الحراك الجنوبي بمديرية الحصين ترحم المأمور الحريري على روح الشهيد الطاهرة وعلى كل شهداء الحرية الذين قدموا أرواحهم رخيصة لأجل الجنوب.معزيا والد الشهيد واولادة وكافة اسرتة وذوية داعيا الله ان يغفر له ويرحمه وان يسكنة الجنة.

مواصلا.. الوضع مازوم والمؤامرة كبيرة جدا والان هو حصد الثمرة لكنه يحتاج إلى اللطف في جنيها تجنبا من الشوك التي حواليها.لهذا نرجوا عدم التهور في القدوم لأي عمل.وعلينا أن نكون عند مستوى الحدث"اما ماحصل في عدن فهو إرباك للوضع الحالي ولكن قواتنا المسلحه كانت عند حسن ظن الجميع.

كما حث المأمور الحريري الجميع إلى التعامل بصدق وحزم مع الوضع الراهن ونقل إرشادات حقيقية من خلال المنشورات والكتابات التي تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وليس نسخ لصق دون معرفة مضمونها.

وقال الحريري العالم كلة ضد قضيتنا لكن الأمور لاتؤخذ بالتحمس بل بالهدوء والعقلانية وعدم الاندفاع والحماس السريع هو من يقضي على الشخص"والدولة ستأتي على خطوات لابيوم أو ليلة كما يظن البعض.

الشيخ حيدرة أحمد عمر هرهرة رحب بمأمور المديرية ومرافقوه شاكرا لهم حسن التعازي والمواساه وقال إننا نفتخر بكل الشهداء وشهيدنا هو واحدا من كوكبه كبيرة من شهداء الجنوب الذين قدموا أرواحهم رخيصه فدا للوطن.

رافقه في الزيارة نائب رئيس المجلس الانتقالي رشاد الزهيري وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل