آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
خليتان حوثيتان في قبضة الحزام الأمني بالضالع
الساعة 09:04 PM (الأمناء نت / خاص)

 قوات الحزام الأمني بالقطاع الخامس تلقي القبض على خليتين خلال 24ساعه في منطقة مريس شمال الضالع.

وبعد ان رصدت قوات القطاع الخامس للحزام الأمني بمريس تحركات تجريها مليشيات الحوثي وعبر خلاياها واستيراد أفراد لها إلى منطقة مريس تم القبض على خليتين تابعة لمليشيات الحوثي في غضون 24ساعة.

حيث ضبطت نقطة الحزام الأمني القطاع الخامس الواقعة بنقيل الشيم الرابط بين مريس وقعطبة على مجموعة من خلايا المليشيات والذين دخلوا مريس عبر الطريق التي يمر بها المسافرين باتجاه دمت والذين كانوا في طريقهم من دمت إلى مريس ومن ثم إلى الضالع ولكن قوات الحزام الأمني بالقطاع الخامس كانوا لهم بالمرصاد وتم تسليمهم إلى عمليات الحزام الأمني بالضالع وعددهم عشرة أفراد وححز السيارة التي كانت تقلهم وهي سيارة مونيكا موديل 2000مع كل اغراضهم.

وفي عملية أخرى نفذها ابطال القطاع الخامس للحزام الأمني بمريس الضالع وبعد رصد تحركات الخلية ونطلاق قائد القطاع الخامس للحزام الأمني بمريس القائد نصر جعوال تم القبض على مجموعة وسط نقيل الشيم الرابط بين مريس وقعطبة والذين كانوا يصرخون بصرخة المليشيات محاولين إرباك الجبهة مع إطلاق الرصاص في الهواء إلا أن يقضة ابطال القطاع الخامس حزام أمني كانوا لهم بالمرصاد حيث تم القبض على 15فرد من متحوثي قعطبة وحمر وهم يحملون أسلحتهم الشخصية ويقودون دراجات نارية وبحوزتهم ملازم حوثية وخرائط اسطلاع ووثائق تحديد المنطقة حيث وتم تسليمهم لعمليات الحزام الأمني بالمحافظة.

واكد قائد القطاع الخامس حزام أمني بمريس الضالع القائد ابو زرعة المريسي نصر جعوال أن قوات القطاع الخامس  على يقضة عالية وعلى أتم الاستعداد لمواجهة المليشيات في جبهة مريس وباب غلق وحماية الخط العام وتأمين المنطقة من اي مخاطر داخلية أو خارجية من شأنها تحاول اللعب بأمن واستقرار المنطقة خاصة والمحافظة عامة.

محذرا كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المنطقة خاصة والمحافظة عامة  من اينما كان وفي اي زمان وأنه سينال الجزاء الرادع ولن يتهاون عنهم مهما كلف الأمر.

ودعاء قائد القطاع الخامس حزام أمني الجميع للتعاون مع قوات الحزام الأمني والإبلاغ عن اي شبهات وأي تحرك في أي مكان والذي من شأنه يهدد أمن واستقرار البلاد.

إعلام القطاع الخامس حزام أمني بمريس الضالع

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل