آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
ناطق قوات تحرير الساحل الغربي : كان الأولى بالإخوان مواجهة الحوثي بدلاً من شبوة وقواتنا من ستعيد الشرعية المسلوبة
الساعة 01:21 PM (الامناء نت / خاص)

استنكر الناطق الرسمي باسم قوات تحرير الساحل الغربي العقيد وضاح الدبيش الحملة العسكرية الضخمة التي يقوم بها حزب الإصلاح الإخواني في محافظة شبوة .

وقال الدبيش أن حزب الاصلاح يلعب لعبة سياسية قذرة تحت مظلة الشرعية المعترف بها دوليا بينما هو في الحقيقة جزء من تنظيم عالمي إرهابي معروف .

 واضاف إن الآليات الثقيلة والتعزيزات التي ظلت متخفية طيلة 5 سنوات من الحرب ومواجهة المليشيات الحوثية ظهرت اليوم لمواجهة أبناء شبوة وبأشكال ضخمة وكبيرة جدا .

وقال متحدث قوات تحرير الساحل الغربي: كنا نتمى طيلة السنوات الماضية ولازلنا أن نمتلك أو يتم أمدادنا بمثل هذه الآليات الضخمة لمواجهة المليشيات الحوثية في جبهات الساحل الغربي أو بيحان أو ذي ناعم أو نهم وغيرها من الجبهات .

وأوضح أن من يواجهون المليشيات الحوثية اليوم في مختلف جبهات القتال يواجهونه بالأسلحة البسيطة والعادية مقارنة بالترسانة التي ظهر بها حزب الإصلاح في شبوة .

وأكد بأن الحزب الإخواني لديه نية مبيتة لهذه الحرب في محافظة شبوة ومصالحه فيها كونها الحبل السري لهذا الحزب التنظيمي .

وتابع الدبيش :نحن من سيعيد الشرعية التي سلبها الحزب الإخواني , ونحن من سنعيد الشرعية إلى مسارها وقلب الموازين لصالح الرئيس عبدربه منصور هادي..  مشيرا أن قوات المجلس الانتقالي اليوم تعمل على اعادة المسار الى وضعه الصحيح .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل