آخر تحديث : الخميس 2019/09/19م (12:11)
وكيل أول عدن يقوم بجولة تفقدية لعدد من المديريات
الساعة 09:04 PM (الأمناء نت / خاص)

 قام الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظه عدن اليوم بجوله تفقدية لعدد من مديريات العاصمه عدن تفقد من خلالها احوال المديريات الخدميه ومستوى الحضور بعد اجازه العيد...

وقد نقل للجميع تحيات الأخ أحمد سالمين محافظ عدن وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح...

حيث قام الشاذلي بزياره المؤسسه المحليه للمياه والصرف الصحي وناقش مع المدير العام فتحي السقاف مشكله عدم وصول المياه الى منطقه شعب العيدروس بحضور عدد من سكان المنطقه... ووجه الشاذلي السقاف بعمل حل سريع للأمر.

ثم قام الوكيل اول بزياره الى مديريه صيره والتقى بالمدير العام خالد سيدو الذي قدم تقرير عن مستوى الحضور في المرافق ومن ثم تم النزول الميداني إلى مدينه كريتر برفقه المهندس قايد راشد مدير صندوق النظافه للعمل على نقل أكوام القمامه المتراكمة.... وشدد الشاذلي على اهميه الإسراع في تنظيف المديريه وعدم ترك القمامه حفاظا على الصحه وعلى منظر المديرية.

وبعدها توجه الشاذلي لزياره مديريه التواهي ومديريه المعلا حيث التقى بالمدراء عبدالحميد الشعيبي وفهد المشبق واستمع منهم الى شرح مفصل عن احوال المديريتين بالذات بالجانب الخدمي.... وفي ختام الزياره وجه الوكيل اول الجميع بالعمل من أجل خدمه المواطنيين وتسخير كل الإمكانيات المتاحه لهم وشدد على أن هناك متابعه حثيثه من قبل الأخ المحافظ احمد سالم ربيع لكل الأعمال الخدميه بالمحافظة.

وبعدها توجه الشاذلي لزياره مكتب صندوق النظافه واستمع من المهندس قايد راشد على الجهود المبذوله لجعل عدن نظيفه رغم الإمكانيات الشحيحة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1034
عدد (1034) - 17 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل