آخر تحديث : الأحد 2019/09/22م (00:32)
الوطن الإماراتية: لا مكان للإخوان في عدن
الساعة 10:14 AM ( الامناء نت / متابعات :)

سلطت صحيفة الوطن الإماراتية، في عددها الصادر اليوم السبت، الضوء على التحالف الإخواني الحوثي في اليمن، مشيرة إلى رفض أهل العاصمة عدن لتواجد الإخوان ووبائها الذي بات يهدد استقرار الوطن العربي كله.

 


وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان،" لا مكان للإخوان في اليمن"، إن الأحدات المتسارعة في الكثير من الدول العربية ومنها اليمن الشقيق، جعل  الكل يعي أن جماعة "الإخوان" الإرهابية ليست إلا وباء لا يمكن أن يتم معه إنجاز أي حل نهائي.

 


وأضافت الصحيفة، أن تحالف ثنائي الموت والدمار "الحوثي – الإخواني" ليس غريباً فمليشيات الموت والقتل والتدمير وأدوات الخارج تعمل معاً في كل مكان لأن فكرها واحد وارتهانها واحد ومصالحها وانتهازيتها واحدة.

 

واعتبرت الصحيفة ، أن أهل عدن على غرار الأغلبية الكاسحة من الشعب اليمني الشقيق الشرفاء أكدوا جميع هذه الحقائق وبينوا ثبات مواقفهم وأنهم يريدون الاستقرار والحل الحقيقي الذي لا يكون فيه لـ"الإخوان" تحت أي مسمى كان أو للمليشيات مكان فيه.

 

وأشارت الصحيفة، أن أهل العاصمة عدن أكدوا تقديرهم لقوات دول التحالف والالتزام بالعمل معها لإنجاز حل نهائي يكون كفيلاً بطي صفحة المحاولة الانقلابية الغاشمة، مدركين طهارة أرضهم وضرورة الحفاظ عليها جيداً، فهي التي شهدت ملاحم بطولية حيث روى الشهداء بدمائهم الأرض نصراً وكانوا صناع ملاحم المجد والبطولات، وبالتالي لن تترك اليوم أو يكون هناك مكان فيها لمن لا يعرف حق اليمن وآماله والتضحيات الطاهرة التي بذلها رجال آمنوا بأن الحق لابد منتصر وأنه لن يترك لأعداء الحياة.

 

وخلصت الصحيفة، إلى أن ضبط الأمن ومحاربة الإرهاب والقضاء عليه هو السبيل التام لإنجاز الخلاص من حقبة ستنتهي بما يتوافق وإرادة الشعب اليمني الشقيق ودعم أشقائه في دول التحالف العربي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل