آخر تحديث : الاثنين 2019/08/19م (15:07)
برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي
ادارة المرأة و الطفل بإنتقالي الشحر تنظم حفلا عيديا بهيجا
الساعة 08:41 PM (الامناء نت/خاص)

احتضنت مديرية الشحر حفلا عيديا بهيجا بمناسبة عيد الأضحى المبارك والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على القوى الظلامية الارهابية في عدن بمشاركة زهرات فرقة ” نور الأمل ” بقيادة الأستاذة نورا بسيس .
واستُهِل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم أنشودة ترحيبية راقصة تلتها كلمة ترحيبية ألقتها رئيسة دائرة المرأة والطفل بمديرية الشحر الأستاذة نادية سعيد بخضر ، حيث رحبت بالجميع وهنأت الحضور بالعيد السعيد وبالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .
وأكدت على تأييدها وكل حرائر مديرية الشحر على خطوات القيادة في المجلس الانتقالي .
بعد ذلك ألقت الأستاذة عطيات باضاوي رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمحافظة كلمة شكرت فيها جهود الإدارة بالشحر وهنأت الجميع باحتفالاتهم العظيمة حيث قالت : أن المرأة الجنوبية اليوم مثالاً للتضحية والصمود وصانعة لمستقبل الجنوب المشرق .
وتتابع فرقة نور الأمل في تقديم الكثير من الوصلات الغنائية الراقصة والمسابقات الفكرية ومسابقة الإبداع في رسم لوحة ترمز للسلام .
حضر الحفل الاستاذة صالحة باقطيان رئيسة اتحاد نساء الجنوب وعدد من عضوات المجلس الانتقالي وعدد من الناشطات الجنوبيات بالشحر .
تميز الحفل بحضور جماهيري لافت اكتظت به حديقة الشحر العامة تعبيرا منهم عن سعادتهم بما حققه المجلس الانتقالي من انتصارات كبيرة تصل بالقضية الجنوبية إلى لبر الأمان .
ونال الحفل اعجاب واستحسان الجميع .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل