آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (11:18)
اتحاد أدباء الجنوب بأبين يعلنون تأييده لاجراءات الانتقالي الجنوبي
الساعة 09:51 PM (الأمناء نت / خاص)

 بكل ما أوتينا من حماس وطني وثوري نؤيد بقوة الاجراءات الوطنية الجبارة التي أقدم عليها المجلس الانتقالي الجنوبي لاجتثاث أوكار الارهاب التي عاثت في عدن اغتيالات وتآمر والتي ظلت متسترة تحت رداء تلشرعية المعاقة وحكومة الفنادق المهاجرة . وأننا في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع أبين نقف صفاً واحداً الى جانب المجلس التنتقالي الجنوبي وجنوبي شريفتهمه قضية الجنوب واستعادة دولته .
ياجماهير الجنوب الأبية:
أننا نواجه اليوم عصابات الارهاب الاخوانية التي تنفذ مخططات ظلامية رجعية الهدف من ورائهااعادة سيناريو ???? لاحتلال الجنوب ولكن إرادة الله ويقظة وقيادته الحكيمة ممثلة بالمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي قد وضعت النقاط على الحروف بالتصدي لهذا التآمر ومواجهته في حينه بردة فعل قوية وكان رداً حكيماً ومناسباً
لردع تلك العصابات الترهابية .
يا أبناء الجنوب الاحرار:
علينا في هذه المرحلة المفصلية الحرجة التي يمر بها الجنوب أن ننسى خلافتنا والوقوف في خندق واحد تطبيقاً لمبدأ التصالح والتسامح وممارسته على ارض الواقع احتراما لماء الشهداء الذين يتساقطون تباعاً كل يومفي معركة المصير الجنوبي .. آلاف الشهداء الذين دفعوا ارواحهم رخيصة فداء للجنوب وعلى رأسهم الشهيد البطل منير محمود أبو اليمامة .
من محافظة أبين نعلنها أن نظل أوفياء لشهداء الجنوب .. الله أكبر والنصر للجنوب .
الرحمة والخلود للشهداء الابرار .
الشفاء للجرحى
والحرية للاسرى .
صادر عن اتحاد أدباء وكتاب الجنوب   فرع أبين بتاريخ ??أغسط ????

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل