آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:01:15:09
الامين العام للمجلس الانتقالي يبحث مع وفد القنصلية الفلسطينية بعدن التعاون والتنسيق المشترك في مجال الاستثمار والسياحة
(الامناء نت/خاص)

استقبل الامين العام الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم في مكتبه بالامانة العامة وفد القنصلية الفلسطينية بعدن برئاسة الدكتور محمد رجب ابو رجب ..


وفي مستهل اللقاء رحب الامين العام بوفد القنصلية الفلسطينية الذي قدم لزيارة المجلس الانتقالي ، معربا عن سروره وسعادته بهذه الزيارة التي جأت لتجدد وتؤكد عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الفلسطيني والجنوبي وما تمثله القضية الفلسطينية في وجدان شعب الجنوب وشعوب الامة العربية والاسلامية...


وناقش الامين خلال اللقاء الذي حضره مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشؤون الاقتصادية وكيل وزارة النفط والمعادن الاستاذ عبدالسلام حميد سبل التعاون والتنسيق المشترك بين القنصلية الفلسطينية في عدن وبين المجلس الانتقالي في عدد من الجوانب والمجالات خاصة في النشاط التجاري والاستثماري والسياحي..


من جانبه اطلع وفد القنصلية الفلسطينية الامين العام على النشاط للجاليات الفلسطينية في عدن خاصة في مجالات الاستثمارات السياحية والجوانب الفنية والثقافية..

الى ذلك لفت الامين العام الى ضرورة  تعزيز التعاون والتنسيق والاستفادة من الخبرات خاصة في المجالات السياحية والثقافية التي يتميز بها الشعب الفلسطيني مؤكدا ان قيادة المجلس الانتقالي لن تتدخر جهدا في  تذليل كل الصعوبات والمعوقات وستدفع قدماً  نحو تشجيع الاستثمار والسياحة الفلسطينية في عدن وباقي محافظة الجنوب خاصة في ظل العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبيين الجنوبي والفلسطيني..


حضر اللقاء الدكتور عبد القوي الصلح رئيس الدائرة الاقتصادية والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل