آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (11:18)
وفاة طفل غرقاً في ساحل جولد مور بعدن
الساعة 11:21 PM (الامناء نت/خاص/رشيدي محمود)

توفي طفل مساء هذه اليوم غرقاً بالبحر وتحديداً في ساحل جولد مور بعدن، الطفل ويدعى أيمن حسين الفضلي وهو من محافظة أبين، ويبلغ من العمر ?? سنة، قد تعرض للغرق مساء هذا اليوم الثلاثاء بينما كان يسبح برفقة أصدقاءه في الساحل الذهبي بمديرية التواهي محافظة عدن.

 

 
وهذا بحسب الإفادة التي وصلت من الأستاذ محمد عوض القنبلة رئيس فرع هيئة المصائد السمكية لمحافظة أبين، والذي وجهة نداء استغاثة لكل من مصلحة خفر السواحل في محافظة عدن وكذا الجمعيات السمكية وصياديها لتعاون والمساعدة في البحث عن الطفل الغريق، والذي لا يزال حتى هذه اللحظة مفقوداً في البحر.

 

 
الجدير ذكره هو أن مياه خليج عدن تشهد هذه الأيام هبوب رياح موسمية قوية جداً وصلت سرعتها إلى ?? كيلو متر في الساعة، الأمر الذي يصنفها علمياً بسحب قوتها بأنها رياح عاصفة، ونتيجة لقوتها فأن ظاهرة السحي او الحيسة وهي تيارات مائية قوية ستتأثر بها الكثير من السواحل والشواطئ المطلة على خليج عدن نتيجة قوة وسرعة وصول الأمواج المطربة إلى الشواطئ وإنحسارها، الأمر الذي يعمل على ظهور هذه السحي او الحيسة، لهذا وجب أخذ الحيطة والحذر وعدم الذهاب للبحر والسباحة فيه خلال أيام هذه الشهر، والذي يشهد رياح موسمية لم تشهدها مياه خليج عدن منذُ حوالي خمس سنوات الماضية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل