آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:01:15:09
محافظ الضالع يلتقي بالمفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالضالع
(الأمناء نت / خاص)

 التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح يومنا هذا الاحد الموافق 27 اكتوبر 2019م  في مكتبة قيادة المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالضالع برئاسة الاستاذ علي ناجي سعيد رئيس المفوضية بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضـالع...

وخلال اللقاء اكد محافظ الضالع وقوفه الكامل الى جانب المفوضية لمكافحة الفساد وسيعمل جاهداً في تقديم الدعم لانجاح هذه المفوضية التي تقوم بدورها في عملها ونزولها الميداني لمتابعة الفاسدين والقضاء على انتشار ظاهرة الفساد الذي اوجدها الاحتلال اليمني منذ احتلاله للجنوب عام 1994.


وطالب المحافظ أعضاء المفوضية بالعمل الجاد والمستمر لضبط الفاسدين أن الجميع مسؤول عن ضبط الفساد ولا حياء أو خوف في الحق والعدالة والمسئولية، وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفع مستوى الوعى..


من جانبه علي ناجي سعيد رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد فرع الضالع اوضح ان مهام المفوضية مساعدة الضالع وعملنا ليس انتقامياً بل تصحيحي وسنعمل جنباً الى جنب مع السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة...


حضر اللقاء امين عام المفوضية الدكتور علي البحر والدكتور احمد مانع رئيس القطاع القانوني للمفوضية الاستاذ عبد الحميد طالب الأمين العام للمجلس الانتقالي وعلي العود عضو الهيئة الادارية ومدير عام مكتب المحافظ وليد قحطان عبدالرحيم مدير السكرتارية بالمحافظة .

مكتب اعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل