آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (11:18)
الإمداد الدوائي يرفد مستشفى مصافي عدن ومركز توليد الشعب بالأدوية والمستلزمات الطبية
الساعة 05:42 PM (عدن / الأمناء نت / عمرو قريش)

 رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي مستشفى شركة مصافي عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية، كما رفد مركز توليد مستشفى الشعب عدن سابقا بحفاظات الأطفال والمناديل المبللة.

    وقالت الدكتورة سعاد عبده ميسري مدير البرنامج الوطني للإمداد الدوائي: إن دعم مستشفى شركة مصافي عدن يعتبر مهماً في ظل الظروف التي تمر بها الشركة، ونظراً للأوضاع التي تمر بها البلاد؛ حتى يستطيع تقديم خدمات طبية للمواطنين الساكنين في إطارها الجغرافي.

    وأشارت الميسري إلى أن مستشفى المصافي كانت تقدم الخدمات الطبية للعمال فقط، لكن في هذه المرحلة فهي تقدم خدماتها الصحية للمواطنين الساكنين في مديرية البريقة بشكل عام؛ مما يشكل عليها عبئًا كبيرًا في تحمل الازدحام الحاصل عليها.

    مضيفة أنه تم صرف مخصصات مستشفى الشعب بعدن بالأدوية والمستلزمات الطبية والحفاظات الخاصة بالمواليد والمناديل المبللة؛ لصرفها على الأمهات اللاتي يلدن في المستشفى.

     من جانبه قال الدكتور ناصر محسن، ناظر الصيادلة، في مستشفى شركة مصافي عدن: إن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يرفدنا بالأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية منذ اندلاع الحرب الغاشمة التي شنتها قوى الانقلاب الحوثية على عدن وحتى اليوم؛ لتبقى المستشفى تقدم خدماتها الصحية للعمال في شركة مصافي عدن، وكذا المواطنين الساكنين في مديرية البريقة.

    وشكر ناظر تمريض مستشفى المصافي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومديرة الإمداد الدوائي الدكتورة سعاد ميسري على استمرارهم في إيصال الدعم المستمر للمستشفى الذي يمر بظروف صعبة جدا نتيجة لوضع شركة مصافي عدن الصعب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل