آخر تحديث :الجمعة 10 يوليو 2020 - الساعة:17:26:33
ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء يقدم درع التضحية والفداء للمناضل الشوبجي
(الضالع/ الأمناء/ عبادي سالم الضحاك:)

برعاية كريمة من المناضل/ محمود أحمد ناجي أبو أصيل الكربي، قدم ملتقى رواد حالمين وشخصيات اجتماعية وعسكرية ومدنية وإعلاميين من أبناء حالمين واجب العزاء لوالد الشهداء المناضل يحيى الشوبجي.

وخلال مراسيم العزاء، التي أقيمت في منطقة حجر بالضالع، قدم منتدى رواد الفكر لوالد الشهداء الثلاثة المناضل يحيى الشوبجي درع التضحية والفداء المقدم من المنتدى تقديراً لدوره النضالي في التضحية والفداء ودوره القيادي كأب مثالي قدم فلذات كبده في سبيل الشهادة والوطن، وسط ارتياح كبير من قبل كل الحاضرين في خيمة العزاء من أبناء الضالع .

ولاقت هذه الزيارة لأبناء حالمين - الذين تتقدمهم قيادة ملتقى رواد حالمين - ترحيبا حاراً من قبل والد الشهداء وكل الحاضرين من أبناء الضالع، معتبرين هذه الزيارة فخراً لآل الشوبجي ولأبناء الضالع عامة، وتجسيدا لمعاني الوفاء والتلاحم والأخوّة بين أبناء الضالع وحالمين والجنوب بشكل عام، قائلين: "إن الضالع هي حالمين وحالمين هي الضالع".

وخلال لعزاء تحدث المستشار باسل عبدالكريم النسري رئيس دائرة الشباب للملتقى بكلمة ألقاها بالنيابة عن أبناء حالمين الحاضرين، حيا من خلالها والد الشهداء العقيد يحيى الشوبجي وثمّن صموده وتضحياته الأسطورية. وقال: "عندما نتحدث عن الإيثار هنا نتحدث عن إيثار ولكن من نوع آخر، إيثار بالروح والنفس". مضيفا بالقول: "مهما كنت بليغاً لا أستطيع أن أصف صمود وتضحيات وإيثار هذه الأسرة المثالية بالتضحية والبطولة".

كما أشاد في سياق حديثه بالدور النضالي  البارز لمحافظة الضالع ككل وحيا كل من ينتمون لمنطقة الشهداء وإلى الضالع عامة، حيث وصفها بقلعة التحرير ومحطة التغيير.

وتحدث النسري عن التاريخ الكبير الذي سطرته هذه المحافظة في كل المنعطفات، كما نقل تعازي أبناء حالمين جميعاً  وخص بالذكر تعازي ومواساة المناضل الأستاذ أبو أصيل الكربي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في مديرية حالمين.

من جانبه عبّر والد الشهداء المناضل يحيى الشوبجي عن شكره لقيادة ملتقى رواد حالمين وفي مقدمتهم المناضل أبو أصيل الكربي رئيس الملتقى وكل أبناء حالمين على هذا الموقف الطيب وحضورهم المشرف وتقديمهم له درع الملتقى تقديراً لما قدمه من تضحيات  بثلاثة من أبنائه  شهداء في سبيل الوطن والحرية والاستقلال.   .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص