آخر تحديث :الجمعة 10 يوليو 2020 - الساعة:19:58:34
تعـز تبدأ ثورتها للمطالبة برحيل القيادات الإصلاحية عن المحافظة
(تعز / الأمناء نت / خاص :)

قالت مصادر في مدينة تعز، إن الإصلاح نشر مسلحين بزي مدني في الشوارع الفرعية التي ترتبط بشارع جمال، كما تم نشر قناصين في سطح فندق رويال والمباني القريبة من مربع جولة المسبح ومقر حزب الإصلاح.

كما وزعت اللجنة الأمنية أكثر من 32 طقماً في مربع شارع جمال المركزي جولة المسبح الجديري، وسط حالة رعب تسود سلطات تعز الإخوانية من تصاعد التظاهرات واستمرارها ضد فسادهم.

وشهدت تعز، اليوم ، مظاهرة تطالب برحيل سلطة الإصلاح، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2011م، فيما اعتبر نشطاء هذا الخروج كسر حاجز الخوف وسيشكل بداية لتفاعلات مهمة في تعز.

ورفع المتظاهرون شعارات تطالب برحيل كل قيادات تعز العسكرية والأمنية والمحلية المنتمية لحزب الإصلاح والتي تسيطر على قرار المحافظة.

وردد المتظاهرون هتافات وصفت قيادات سلطة تعز باللصوص والفاسدين وضرورة رحيلهم جميعاً من مناصبهم.

وكان نشطاء وشباب دعوا لإسقاط رموز السلطة القائمة، المدنية والعسكرية، لما أسموها سلطة الأمر الواقع، ورفض تحاصص الوظيفة العامة والنأي بها عن السياسة.

ودعوا في منشورات متطابقة وزعت على نطاق واسع إلى ضرورة هيكلة الجيش، وصرف مرتبات الجنود، ومعالجة الجرحى، والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى، وصرف مرتبات عمال النظافة ومختلف المؤسسات والقطاعات في الدولة، ووقف الفوضى الأمنية، وتوجيه الإيرادات إلى البنك المركزي، ورفع يد النافذين والعابثين عنها.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص