آخر تحديث :الجمعة 10 يوليو 2020 - الساعة:17:26:33
مركز التدريب والتأهيل المهني بطورالباحة يدرب 72متدرب ومتدربة
(الامناء نت/جلال السويسي)

 
 دشن اليوم السبت  مدير عام طورالباحة دورة تدريبية لعدد  72متدرب ومتدربة ينفذها المركز التنمية للتدريب والتأهيل المهني بطورالباحة.

بتمويل صندوق  تنمية المهارات الأدارة العامة فرع عدن نفذ مركز التنمية للتدريب والتأهيل المهني بطورالباحة محافظة لحج دورة تدريبية لعدد 72 متدرب ومتدربة المرحلة الثانية موزعين على قاعتين حيث كانت القاعة الأولى خاصة بتدريب 36 متدربة في مهنة التطريز والخياطة والأخرى 36 شاب وشابة في تدريبهما في كيفية النعامل  مع انظمة الطاقة الشمسية وكيفية استخدامها في التطبيقات المنزلية وعلى العديد من المصطلحات والاختصارات باللغة الأنجليزية ومرادفاتها باللغة العربية حول التعامل مع الواح الطاقة الشمسية للرقي بالشباب نحو الأستخدام الأمثل في خدمات واساسيات الكهرباء واشكالها حيث تستمر الدورة 20 يوم..

والجدير ذكره بأن مدير عام المديرية أ. عبدالرقيب البكيري شارك الشباب في تدشين الدورة وحثهم على أهمية مثل هذه الدورات التي تنمية من قدرات الفرد لصقل المواهب حيث اشاد بدور نائب مدير المركز بالمديرية بما بذله من دور جيد للأرتقىء بالشباب بهذه الدورات التي ستؤهل الكادر البشري للألتحاق بسوق العمل

كما وضح المصفري مستشار وزير التعليم الفني بأن الوزارة  حريصة كل الحرص لأعطاء القدر الأوفر للشباب في مثل هذه الدورات التنموية للرقي بالشباب للأستفادة منها في متطلبات سوق العمل..

حضر تدشين الدورة مستشار وزير التعليم الفني أ. عبدالباسط المصفري ومدير أعلام طورالباحة أ. جلال السويسي ومدير مكتب مدير التربية أحمد علي شعلان ورئيس الرقابة التموينية بمكتب التجارة والصناعة  نعمان شائف.. ومدير الاحوال المدنية محمد عماد..

 

من جلال السويسي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص