الكليبي:قائد لواء19مشاة يشرف علا تفجيركميةمن الألغام في مديريةعسيلان
عسيلان/الامناء/احمد الحامدي:

اشرف قايد اللواء 19 مشاة العـقيد ركـــن / علي صالح الكــليبي علا الفريق الهندسي  التابع للواء 19 مشاة والذي قام بتفجير ونزع مجموعة من الألغام والمقذوفات التي سبق وتم العثور عليها في مناطق مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

الكليبي :ورئيس الفريق الهندسي المهندس يوسف مزنان الحارثي أكدا أن الفريق تمكن خلال الفترة الماضية من نزع مئات الألغام والمقذوفات من المناطق التي كانت تسطير عليها مليشيات الحوثي والتي كانت تشكل خطراً كبيراً على المواطنين الذين تعمدت المليشيات من تلغيم مناطقهم السكنية ومزارعهم  وأماكن الرعي والطرقات وقد تسببت تلك الألغام بعد الحرب في استشهاد العديد من المواطنين ونفوق الكثير من الحيوانات .

الكليبي : أضاف أن الفريق الهندسي التابع للواء 19 مشاة سوف يستمر في سعيه الدائم لتطهير الأرض من مخلفات الحوثي الذي لم تردعه عن فعله لا عادات ولا أسلاف وأعراف وقبل ذلك لا دين و لا قانون ، موضحاً أن الكثير من المواطنين فقدوا أرواحهم وأطرافهم بسبب ذلك السلاح الغادر الذي لا يستخدمه إلا الجبناء. 

الجدير ذكره أن الفريق الهندسي كان قد بدأ عمله فور بدأ المعارك بين أفراد الجيش الوطني ومليشيات الحوثي الإنقلابية  بمنطقة عسيلان ولا زالوا حتى اللحظة يستمرون في عمليات المسح ونزع الألغام ومن ثم تفجيرها .

متعلقات
العفو الدولية تكشف تفاصيل خطيرة عن استفحال حوادث اغتصاب الاطفال في تعز اليمنية
الميسري" الحديدة منكوبة وتستغيث وندعو الحكومة والمنظمات الدولية والتحالف بالتدخل العاجل لاغاثة السكان
اعراس الضالع , ومعضله الرصاص الراجع
الكشف عن الشيء الذي اضاء سماء عدة محافظات يمنية
تنفيذا لتوجيهات المحافظ البحسني..المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية يقدم أجهزة تنفس صناعي ومونيترات لمستشفى الفقيد الدكتور رياض الجريري