رئيس انتقالي الضالع يتفقد سير عملية الأمتحانات النهائية لطلاب كلية المجتمع
الأمناء نت / نجيب العلي

 تفقد العميد عبدالله مهدي سعيد،رئيس المجلس الانتقالي ،محافظة الضالع صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير سير عملية الأمتحانات النهائية للفصل الأول لطلاب كلية المجتمع في المحافظة.

وأطلع العميد مهدي، ومعه الأستاذ عبد الحميد طالب، رئيس الإدارة الإجتماعية، والاستاذ صالح عبيد الحاج ،مدير الإدارة المالية على سير العملية الامتحانية في قاعات مدرسة الجريذي البديله عن كلية المجتمع.

وأشار رئيس المجلس الانتقالي أنه تم نقل عملية الأمتحانات من كلية المجتمع إلى مدرسة الجريذي بسبب إستهداف الكلية بالصواريخ البالستية للعديد من المرات، مشيرا أن المليشيات الحوثية تداب على قصف الضالع بالشكل العشوائي دون مراعاة  لحياة المواطنين والطلاب والأطفال.

وثمن العميد مهدي، الجهود المبذولة من الكادر التعليمي والإداري في كلية المجتمع على إستمرار العملية التعليمية،وتجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه كلية المجتمع إثر مغادرتهم من الكلية تخوفا من تعرض الطلاب لعملية إستهداف مباشر من مليشيا الإجرام.

وعبرت إدارة كلية المجتمع ممثلةبرئيسها الدكتور علي صالح عن عظيم الامنتان والشكر والتقدير للعميد عبدالله مهدي سعيد  والمرافقين له على هذه الزيارة المفاجئة لتفقد سير عملية الامتحانات النهائية للفصل النهائي الأول لطلاب كلية المجتمع.

متعلقات
البحسني يعلن حظر التجوال في المديريات الشرقية بحضرموت
اليمن تعلن تسجيل اول اصابة بفيروس كورونا
أسعار الخضروات والفواكه بأسواق عدن اليوم الجمعة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة
الذهب يواصل ارتفاعه بالأسواق اليمنية اليوم الجمعة