غداً.. صرف مرتب يناير للمتقاعدين العسكريين بالضالع
الأمناء نت / خاص

 أكد سامي البرطي مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بمحافظة الضالع ، أن صرف معاش المتقاعدين العسكريين بوزارة الدفاع ، لشهر يناير المنصرم سيبدأ غدًا الخميس .

واضاف في سياق تصريح صحافي أن معاش شهر فبراير الحالي سيتم صرفه خلال الأيام القليلة القابلة ، وفور استيفاء معاملات التعزيز المالي الموقع من وزارة المالية بعدن .

وأوضح أن إجمالي المعاش الشهري المقرر للمتقاعدين العسكريين في الضالع قدره نحو ١٧٥ مليوناً لعدد يزيد عن ١٢٠٠ حالة مستفيدة من خدمة البريد .
وأثنى البرطي على جهود قيادة دائرة التقاعد العسكري ، بوزارة الدفاع ، ممثلة بالعميد  محمد ناصر المنصوري ، متمنيًا ، له الشفاء العاجل من نوبة إصابته يوم الأثنين ، بينما كان يتابع استخراج مرتبات المتقاعدين العسكريين في وزارة المالية ، والبالغة لأكثر من ملياري ريال شهريا ، منوهًا ، باسعافه إلى مستشفى البريهي بعدن .

ولفت إلى أن العميد المنصوري ، يُعد من القيادات الاستثنائية في تعاملها الشفاف والنزيه وحرصه الشديد على صرف معاش المتقاعدين نهاية كل شهر ودونما تأخير أو تسويف ، ومن خلال مكاتب هيئة البريد ووفق الطرق المالية النظامية المتبعة .

وأشار إلى تعاونه الوثيق مع هيئة البريد ، وبمسعاه لاستخراج الزيادة المقررة من الحكومة والتي لم تصرف بعد لشريحة المتقاعدين العسكريين ، إذ تنشد إدارة التقاعد بأن تكون تلك الزيادة ملبية في حدها الأدنى لمواجهة الزيادة السعرية خاصة مع ضآلة المرتبات الشهرية .

متعلقات
مراقبون يوضحون أبعاد ودلالات استقالة 10 وزراء في الحكومة وتاثيراته على المشهد السياسي
رئيس انتقالي أبين : مستمرون في حملة النظافة والتوعوية لمجابهة وباء كورونا
خبير عسكري إماراتي يطالب بوقف الحرب في اليمن ومنح الجنوب إستقلاله
مدير تربية مودية يرأس اجتماعًا موسعًا لمدراء المدارس بالمديرية
"الأمناء" ترافق حملة إزالة البسطات والعوائق في مديرية صيرة بعدن