القطيعي يقصي التواهي في افتتاح بطولة شهداء حافة الوحش
الأمناء نت / علاء عياش

افتتحت عصر اليوم بطولة شهداء حافة الوحش بنسختها الثانية للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ويستضيف ملعب حارة الوحش بكريتر منافساتها .

وفي مباراة الافتتاح التي جمعت فريق التواهي وفريق القطيعي ، استطاع من خلالها فريق القطيعي من حجز بطاقة العبور الاولى والتأهل للدور الثاني بعد اقصائه باستحقاق فريق التواهي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بالوقت الاصلي  بنتيجة ثلاثة اهداف لكل فريق .

تفاصيل مجريات اللقاء شهدت في في شوطهل الأول  ندية وتشويق وتكافئ في المستوى من طرفي المنازلة من خلال تقديم اداء قوي وسريع انتهى بتعادل الفريقان ايجابيا وبهدفين في كل شبكة .

شوط المباراة الثاني كان اكثر حماسة وندية وارتفعت فيه وتيرة الاداء ، وتمكن فريق التواهي من تسجيل هدف التقدم الثالث ، قبل ان يترتب فريق القطيعي من صفوفه ويعود مسجلا هدف التدارك الذي انتهت عليه وقائع المباراة ، ليلجأ الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ذهبت لنتيجتها لفريق القطيعي 4 ركلات مقابل ثلاثة .

سجل اهداف المباراة لفريق القطيعي عبدالله حسين واحمد عصام وسعيد عدنان ، في حين سجل لفريق التواهي صلاح نصر وعبدالرحمن ريشان و قائد سعيد .

نال جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من الشركة الراعية البطولة ( عدن للصرافة ) ، حارس فريق التواهي احمد سامي . 

وبهذا الفوز ينتقل فريق القطيعي الى منافسات الدور الثاني من البطولة ، في حين مع الخسارة غادر فريق التواهي منافسات البطولة من الدور الأول .

حضر الافتتاح مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، محمد الداؤدي مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية صيرة ، عوض مبجر عضو مجلس محلي صيرة ، والكابتن عبد الكريم الشرجبي ، والشخصية الاجتماعية سليم عوشان ، وعدد من الشخصيات وجمهور كبير .

متعلقات
تدشين دورة تدريبية للمرشدين الزراعين في مديرية سرار بمحافظة أبين
كلمات من عبق ذكرى الشهداء القائد زياد شايف مساعد الحريري .. ابو طارق
المكلا تخطف الانظار.. صوب فرض الإدارة الذاتية وبناء واستعادة الجنوب والرد على اساءات الشرعية للنخبة
الف مبروك عقد القران للشاب الخلوق "صلاح جواس"
ناطق العمالقة : نقل خبراء إيرانيين في الساحل الغربي وتصعيد نوعي للميلشيا الحوثية بغية تفجير الوضع