أقيمت بدعم من الشيخ مهدي العقربي ..اختتام بطولة الكرة المدرسية لكرة الطائرة لطالبات مدارس محافظات (عدن - لحج - أبين )
عدن / الأمناء نت / خاص :

اختتمت اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، البطولة المدرسية للكرة الطائرة لطالبات التعليم الأساسي والثانوي بمدارس محافظات (عدن وأبين ولحج)، والتي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم، برعاية الوزير د.عبدالله لملس وبدعم سخي من الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بعدن .

واحتضنت قاعة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي المنصورة الرياضي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اللقاء الختامي للبطولة والذي جمع فريقي طالبات عدن وطالبات أبين.. وانتهى اللقاء بفوز فريق طالبات عدن على فريق طالبات أبين بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .

 

وجرت مراسيم تكريم فريق طالبات عدن الفائز بكأس البطولة بالإضافة إلى فريقي طالبات محافظتي أبين ولحج بالميداليات والشهادات التقديرية، كما تم تكريم الشخصيات الداعمة للبطولة وكذا مسؤولي الأنشطة المدرسية بمحافظات عدن، أبين ولحج.    

 

وفي حفل اختتام البطولة أكدت الأستاذة نجلاء سالم أحمد مديرة نشاط الطالبات بوزارة التربية والتعليم، أن "هذه البطولة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تحرص إدارة الأنشطة الرياضية في الوزارة على تنظيمها لطلاب وطالبات مدارس المحافظات المحررة، لما لها من أهمية كبيرة في تكوين وتربية الناشئة".

وتقدمت الأستاذة نجلاء بالشكر الجزيل للشيخ مهدي العقربي والشيخ عفيف العقربي الداعمين لهذه البطولة، وكل من شارك في إنجاحها، وباركت لطالبات عدن فوزهن وحصولهن على كأس البطولة، في الوقت ذاته على استمرار الأنشطة الرياضية المدرسية في رياضات وفعاليات أخرى خلال الأيام القادمة.

 

حضر اللقاء الختامي للبطولة وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية د.فضل امطلي وكل من الأستاذة: عبدالسلام قاسم مدير عام الأنشطة، وعفيف العقربي مدير المتابعة والنظم بالوزارة،و حسين السقاف مدير قسم النشاط الرياضي بالوزارة  ود.محمد الزعوري مدير مكتب التربية بلحج، وعدد من مديري ومسؤولي الأنشطة المدرسية في عدن ولحج وأبين.

 

ويأتي قيام الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم مثل هذه الأنشطة في إطار اهتماماته التي يوليها بالشباب والمبدعين والموهوبين بشتى المجالات ، حيث سبق وان قام بتقديم الدعم لإقامة الكثير من الفعاليات في العديد من مناطق عدن ، كما ان للشيخ مهدي العقربي إسهامات عديدة في التخفيف من معاناة المواطنين من خلال تبنيه إقامة بعض المشاريع في مجالات الطرق والكهرباء البديلة وحملات النظافة وغيرها من الأعمال الانسانية التي يقوم بإقامتها .

متعلقات
صحف عربية: احتدام الصراع بين مسؤولي الوفاق مع قرب التوصل لحل سياسي في ليبيا
مدير مديرية المنصورة الجديد.. جهود مكثفة لإستيعاب الكل في تقديم الخدمة
تحذيرات من محاولات السيطرة على الأراضي بلحج
كوريا الشمالية تعتذر عن “الحادث المعيب” وجارتها الجنوبية تحقق
أسعار الخضروات والفواكه بأسواق عدن اليوم السبت