بشرى المقطري
الأبواق القذرة

القذارة تأتي من هناك.. من عقول تعتاش على الأزمات والحروب والكراهية .. عقول اعتادت أن تعيش على إدارة النزاعات والاعتياش عليها.. وهي الآن تصوب وجهتها إلى تعز.. عبر استهداف مدنية هذه المدينة .. ومحاولة جرها إلى صراعات عقيمة لم تكن يوماً من لحمة هذه المدينة ، حاول أمراء الحرب سابقاً عسكرة هذه المدينة وقتل روحها، وهم الآن يحاولون ترويج تفاهات عن تواجد إيراني..

أيها الحمقى.. أديروا صراعاتكم أنتم والحوثيون بعيداً عن تعز..

أيها الطائفيون.. أديروا حروبكم أنتم والحوثيون في الحصبة، في سنحان، في عمران، ونفذوا خطط الحرب بالإنابة..

الحوثيون غير متواجدين في تعز.. وأتمنى أن يقدم أبواق النظام الجديد.. دليل مادي ملموس، لكن إعلام الإصلاح الذي يدار من الحصبة يستهدف تعز.. ويحاول أن يذكي روح الفتنة والطائفية عبر نشر خزعبلات حول تواجد إيراني داعماً بالمستشفيات والمدارس.

موقع مأرب برس ... والناس موباييل.. يريدون إدارة صراعاتهم في تعز..

لماذا لا تقولوا أن التواجد الإيراني موجود في صنعاء عبر دعم الحوثي، لماذا لا تقولوا أنه موجود في صعدة وعمران..

لأنكم مشوهون نفسياً وأخلاقياً وفكرياً، لأنكم لا تستطيعون أن تعيشوا إلا في إذكاء حروب الطوائف وملوك الطوائف وكهنة المعابد، لأنكم قبيحين جداً خرجتم من عباءة نظام علي عبدالله صالح الذي مثلكم كان يذكي روح العصبيات الدينية والقبلية.. وحروب الطوائف

تعز أكبر من قبحكم .. تعز أكبر من تسولكم .. تعز أكبر من تفاهاتكم.. تعز أكبر من حروبكم.. تعز مدينة لا تقبل العصبيات ولا ملوك الطوائف ولا ملوك الحصبة وعهرهم..

فإلى كل تعزي شريف وغيور.. قاطعوا أبواق الحقد الطائفي . قاطعوا ناس موبايل ومأرب برس ..وسبأ فون .. قاطعوا كل من يغذي الكراهية والتعصب .. قاطعوا كل من يريد تفجير قنابل طائفية من أجل ان يرضى عنه أمراء النفط ..قاطعوا الفجور الإعلامي الذي يغذي روح الكراهية.

مقالات أخرى

عدن عدن يا ريت عدن مسير يوم! 

علي منصور أحمد

محافظنا العتيد

كمال باوزير

الإنتقالي يخوض مرحلة سياسية حاسمة ببراعة غير مسبوقة! 

ماجد الداعري

هنا وجع البلاد!

علي ثابت القضيبي