آخر تحديث :الاثنين 03 اغسطس 2020 - الساعة:11:01:08
على تحصينات الصمود .. القوات الجنوبية تبتلع زحوفات الحوثيين بالفاخر ( تفاصيل )
(الضالع /الأمناء نت / خاص)

شهدت جبهة الفاخر و منذ الساعات الأولى لفجر يوم أمس الإثنين 13 كانون الثاني تصعيدات ميدانية كبيرة حيث اندلعت مع ساعات الفجر اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية و مسلحي الحوثي امتدت إلى ساعات الضهيرة لتبلغ مع ساعات المساء الأولى ذروتها حسب إحاطات المصادر الميدانية التي حصل عليها المركز الإعلامي لجبهة الضالع .

و قال مصدر قيادي قيادي في كتيبة الشهيد القائد "بكيل السيلة" التابعة لألوية المقاومة الجنوبية في حديث خاص مع "المركز الاعلامي لجبهة الضالع" بان القوات الجنوبية كسرت زحفا حوثيا عنيفا في محيط منطقة مرخزة و لكمة عثمان و حبيل الكلب بالفاخر بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة و مضادات الطيران و الدروع .

و في تفاصيل حصرية كشف مصدر قيادي للمركز الإعلامي لجبهة الضالع جانبا من أحداث المواجهات الأخيرة بين القوات الجنوبية و مسلحي الحوثي بأطراف مدينة الفاخر الشرقية منوها ان المليشيات الحوثية شنت زحفا عنيفا على مواقع القوات الجنوبية الواقعة في نسق الجبهة الأول مع ساعات المساء الأولى تم كسره بعد ساعات من الإشتباك المتبادل .

و في سياق متصل استهدفت المدفعية الجنوبية آلية حربية مساء الأمس الإثنين في أطراف بلدة صبيرة بقعطبة كانت في طريقها لتعزيز التحصينات المليشياوية المتقدمة هناك .

و تخوض القوات الجنوبية متمثلة بالحزام الأمني و ألوية المقاومة الجنوبية و الصاعقة و ألوية الجيش و تشكيلات المقاومة المسلحة بقيادة القائد العام لجبهة الضالع العقيد "أحمد القبة" معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران في أربعة محاور قتالية بالضالع منذ قرابة تسعة أشهر .

#معركة_صمود_الجبال
#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع

( الثلاثاء/ 14 كانون الثاني "يناير" 2020 للميلاد )

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص